يستعد أبطال مسرحية كازانوفل، لانطلاق العرض ابتداءً من يوم 9 إلى 11 يناير الجاري، وذلك على المسرح العالمي ضمن فعاليات موسم الرياض، المقام بالمملكة العربية السعودية.


أسعار تذاكر مسرحية كازانوفل

يشار إلى أن تنوعت فئات مسرحية كازانوفل بين تسع فئات، وهي: -

الأولى بـ 85 ريالا سعوديا، والثانية بـ 100 ريال سعودي، والثالثة بـ 250 ريالا سعوديا، والرابعة بـ 300 ريال سعودي، والخامسة بـ 400 رسال سعودي، والسادسة بـ 450 ريالا سعوديا، والسابعة بـ 500 ريال سعودي، والثامنة بـ 800 ريال سعودي، والتاسعة بـ 900 ريال سعودي.

قصة مسرحية كازانوفل 


تدور أحداث مسرحية كازانوفل في إطار كوميدي حول حميد الذي يريد تزويج ابنته جوجو لابن شقيقه نوفل المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة حميد تزويج جوجو لابن شقيقتها الراقص سلفادور سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها حميد أن يصنع تاريخًا عاطفيًا لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر جوجو.

 

أبطال مسرحية كازانوفل

يذكر أن مسرحية كازانوفل، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، سامي مغاوري، أحمد التهامي، ميرنا جميل، إدوارد، ليلى عز العرب، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية كازانوفل موسم الرياض المملكة العربية السعودية أسعار تذاكر مسرحية كازانوفل هنا الزاهد أحمد السعدني أحمد التهامي ميرنا جميل إدوارد ليلى عز العرب محمد عبد الرحمن مسرحیة کازانوفل ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

"مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» بطولة النجمة يسرا والفنان أحمد عز، والتي تُعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، وتستمر العروض حتى 6 يوليو المقبل.

 

نشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن دهس آخر حتى الموت بالرياض
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 245 ريالا
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو
  • إليكم أسعار صرف الريال السعودي والدولار اليوم في صنعاء