sayidaty، ياسمين صبري ل جمهورها محدش يطلب مني فلوس ولا شغل،وضعت النجمة ياسمين صبري قواعد جديدة لتنظيم الحوار الدوري بينها وبين متابعيها على .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين صبري ل جمهورها: محدش يطلب مني فلوس ولا شغل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين صبري ل جمهورها: محدش يطلب مني فلوس ولا شغل

وضعت النجمة ياسمين صبري قواعد جديدة لتنظيم الحوار الدوري بينها وبين متابعيها على انستغرام، من أهمها عدم طلب أموال منها، أو طلب فرص عمل، كما طالبت جمهورها الابتعاد عن نوعيات معينة من الأسئلة، أبرزها أسئلة الصحة والرجيم،

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

ياسمين فرضت الشروط الجديدة في الحوار الذي دار مع جمهورها فجر اليوم، وقدمتها بطريقة مضحكة قائلة: نسيت أقول لكم.. محدش يطلب فلوس، وأضافت: جماعة ولا برضه نطلب فرص شغل.

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وردت ياسمين صبري على سؤال متابع لها، سألها عن كيفية الحصول على الحرية، وردت: الحرية المادية أولًا، كما أشارت إلى موعد طرح فيلمها الجديد أبو نسب في السينمات، وقالت إنه سيعرض في شهر أغسطس المقبل.

وحرصت ياسمين على الإجابة عن سؤال ما هي أفضل نصيحة للحفاظ على البشرة؟ وأجابت: ناموا بدري.. وكتير.

وتحدثت ياسمين صبري، عن الشخصية التي تقدمها في فيلم البعبع، الذي يعرض في السينمات حاليًا، وردت على سؤال أحد المتابعين، حول سبب وصفها لشخصيتها في العمل بأنها صيدلانية غلبانة، وقالت: عشان هي غلبانة.. أضحك عليكوا يعني؟.. وقصدي إن الشخصية اللي لعبتها هي اللي غلبانة، مش إن وظيفة الصيدلانية هي اللي غلبانة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بطريقة مبتكرة... نجوى كرم تشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة!

بطريقة مبتكرة وحديثه لم يسبقها أحد من قبل، أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن ثاني أغنيات ألبومها الجديد من خلال منشور تشويقي عبارة عن " QR Code" يظهر عنوان الأغنية الثانية المصورة من ألبومها بعد مسح الرمز "الكود"، والذي أظهر عنوان الأغنية "يلعن البُعد" التي ستطرح قريباً، وهي تقف أمام المرآه وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية وهو ما أعطى تلميحاً للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم الجديد. وكانت نجوى كرم قد سبقت عرض الـ " QR Code" نشر بشكل مفاجئ صورة لمحادثة على الهاتف والتي كشفت عن تلقيها رسالة عتاب أقرب إلى التهديد من حبيبها، والتي أثارت بالصورة حماس الجمهور لأغنيتها الجديدة.

زواج نجوى كرم

وكانت قد أعلنت نجوى كرم زواجها مؤخراً من رجل أعمال، وذلك بطريقة مفاجئة لجمهورها ومتابيعها، حيث جاء ذلك خلال إحيائها حفلاً غنائياً في رومانيا، وظهرت في الحفل مرتدية فستاناً أبيض وكشفت عن أنّ هذا الفستان يعني لها الكثير لأنه فستان زفافها في إشارة منها لزواجها، لتنهال التهاني عليها من أصدقائها نجوم الغناء في الوطن العربي.

وطرحت نجوى كرم مؤخرا ألبوما بعنوان «كاريزما» والذي تضمن 7 أغنيات، صورت منها أغنية «شغل موسيقى» بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون.    

مقالات مشابهة

  • بطريقة مبتكرة... نجوى كرم تشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة!
  • نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بعد طرحها.. رامي صبري يروج لأحدث أغانيه «جامد» (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل أغنية "بقيت جبروت" لـ مروة نصر
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب كندا × الأرجنتين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • بريتني سبيرز تصدم جمهورها بهذه الطريقة
  • مروة صبري تفجر مفاجأة حول أزمة شيرين وحسام حبيب.. "مريض زيه زيها"
  • "بأي صفة بتحوش بنتها".. رضوى الشربيني تهاجم حسام حبيب
  • " خدت فلوس من وراه "..مصرع ربه منزل على يد زوجها بسوهاج
  • شاهد عيان في حادث زفة العروسين: أحد المدعوين أغلق الطريق وقال"محدش هيعدى"