فيما يتعلق بالمباراة القادمة مع أرسنال في كأس إنجلترا، أشار كلوب إلى أن الفوز أو الخسارة قد يحدث بغياب صلاح.

قال مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب إنه لا يتمنى حظًا سعيدًا للمهاجم المصري محمد صلاح في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وهذا في ظل غياب الهداف عن الفريق خلال فترة حاسمة.

اقرأ أيضاً : ضربة موجعة للمنتخب السعودي قبل كأس آسيا

صلاح سيغيب عن الفريق ليشارك مع المنتخب المصري في البطولة الإفريقية، وفي الوقت نفسه، يشارك زميله واتارو إندو مع المنتخب الياباني في كأس آسيا ومن المتوقع أن يتأهل كل منتخبين إلى المراحل المتقدمة من البطولتين.

وأكد كلوب أن صلاح وإندو قد لا يعودا حتى الأسبوع الثاني من فبراير، ورغم أنه أرسلهما إلى المشاركة في البطولتين، إلا أنه لم يتمنى لهما الكثير من النجاح.

وفي تصريحاته قبل مواجهة أرسنال في كأس إنجلترا، قال: "قلت إذا تمنيت لكما حظاً سعيداً فسيكون ذلك كذباً". وأضاف: "سأكون سعيداً إذا خرجا من دور المجموعات، لكن ذلك غالباً غير ممكن. يُمكنهما الفوز باللقبين".

بالرغم من أهمية صلاح في تشكيلة ليفربول، يواجه كلوب تحديًا بعدم وجود بديل مناسب للجناح الأيمن، والذي سجل 18 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم. يُعتبر لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي خيارًا محتملاً، ولكنه يواجه بعض التحديات بسبب إصابة سابقة.

وعلى الرغم من غياب صلاح، يعبر كلوب عن ثقته في قدرة الفريق على سد الفجوة التي قد يتركها صلاح. ويقول: "لدينا خيارات هجومية مختلفة قادرة على شغل مركز الجناح الأيمن بأشكال مختلفة. لا أحد يمكنه أن يلعب مثل مو، هذا غير ممكن. علينا فقط أن نستخدم اللاعبين بمهاراتهم".

وفيما يتعلق بالمباراة القادمة مع أرسنال في كأس إنجلترا، أشار كلوب إلى أن الفوز أو الخسارة قد يحدث بغياب صلاح. ويختتم بالقول: "سنلعب مع أرسنال وقد نخسر أمامهم بوجود صلاح، لذا قد نخسر بغيابه". وستلي ذلك مواجهة نصف نهائي كأس الرابطة مع فولهام بعد أسبوعين من تعادل الفريقين 1-1 في الدوري.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول الانجليزي الدوري الانجليزي محمد صلاح اللاعب المصري محمد صلاح يورغن كلوب فی کأس

إقرأ أيضاً:

جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال

المناطق_متابعات

قال الإيطالي جورجينيو إن لاعبي أرسنال غير منزعجين من قدرة مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند على إحراز الأهداف، وذلك قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة 17 سبتمبر 2024 - 7:08 مساءً ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء 17 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءً

 

خاض سيتي موسماً مثالياً في الدوري حتى الآن، بينما حقق أرسنال ثلاثة انتصارات وتعادلاً. وسجل هالاند تسعة أهداف في أربع مباريات بالدوري، بما في ذلك ثلاثيتان، وسجل 99 هدفاً من 103 مباريات مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

 

 

ويهدف النرويجي إلى تسجيل مائة هدف في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ضد إنتر ميلان، بينما يبدأ أرسنال مشواره الأوروبي في أتالانتا يوم الخميس ويستعد لمواجهة مانشستر سيتي في الاتحاد يوم الأحد.

 

 

وقال الإيطالي البالغ من العمر 32 عاماً: “إيرلينج يسجل مرة أخرى. بدأ الأمر يجعلنا نضحك”. وأضاف: “نتابع لأننا نشاهد جميع المباريات، ونحب الدوري الإنجليزي الممتاز. نشاهد (مانشستر سيتي) أيضاً، وهو أمر طبيعي. لا يؤثر ذلك علينا. نحتاج إلى التركيز على أنفسنا، وهذا ما نحاول القيام به”.

 

 

أشاد جورجينيو بعقلية أرسنال، قائلًا إنها تحسنت منذ الموسم الماضي، مشيراً إلى فوزهم الشاق (1-0) على توتنهام هوتسبير، على الرغم من غياب لاعبين رئيسيين مثل القائد مارتن أوديغارد وديكلان رايس.

 

 

أضاف: “الجميع يريد التحسن ويريد الأفضل للفريق. عندما تضع الفريق في المركز الأول، أعتقد أن الأشياء الجيدة يمكن أن تحدث. أعتقد أننا على الطريق الصحيح”.

 

 

احتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، وحقق فوزًا على أرضه (1-0) وتعادل سلبياً خارج أرضه في مواجهات الدوري ضد سيتي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 7:07 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً“الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًشرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءًأمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام17 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً“الإعلان خلال ساعات”.. رابيو يجتاز الفحص الطبي لمارسيليا17 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًنائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي17 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر17 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًشرطة محافظة جدة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي17 سبتمبر 2024 - 6:03 مساءًأمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بالدمام ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • قصة الطريقة الصلاحية التيجانية لصلاح الدين التيجاني.. لماذا تبرأت منه الصوفية؟
  • بعد أنباء سقوطه.. تطورات الحالة الصحية لـصلاح عبد الله
  • استقرار التضخم في المملكة المتحدة
  • جورجينيو: أهداف هالاند لا تُقلق أرسنال
  • اجتماع لجنة التعليم لمناقشة مشروع قانون يتعلق بالصناعة السينمائية
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول