شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حملة الجبر التجارية للتبرع بالدم تحقق نتائج مميزة بتفاعل منسوبي الشركة، تفاعل منسوبو شركة الجبر التجارية مع حملة التبرع بالدم السنوية التي أطلقتها اللجنة العمالية في الشركة بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في بنك الدم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة الجبر التجارية للتبرع بالدم تحقق نتائج مميزة بتفاعل منسوبي الشركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة الجبر التجارية للتبرع بالدم تحقق نتائج مميزة...

تفاعل منسوبو شركة الجبر التجارية مع حملة التبرع بالدم السنوية التي أطلقتها اللجنة العمالية في الشركة بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في ( بنك الدم ) بالمنطقة الشرقية، وتجاوز عدد الموظفين الذين بادروا للتبرع بالدم 200 موظف في مختلف أقسام الشركة ابتغاء للأجر من خلال المساهمة في إنقاذ حياة مريض، وتأتي هذه الحملة المجتمعية ذات البعد الصحي الخيري امتداداً للعديد من الحملات الموجهة للمجتمع من جانب الشركة والتي كانت تجد دائماً تجاوباً وتفاعلاً من منسوبي الشركة، وتحقق نتائج إيجابية تجاه الفئة المستهدفة .

وأوضح عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد إبراهيم الجبر بأنه إلى جانب المبادرات والبرامج المتعددة التي تقوم بها الشركة في إطار رسالة المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها، تحرص على إطلاق مبادرات تتيح لمنسوبي الشركة المساهمة في خدمة مجتمعهم، كما نشاهد في حملة التبرع بالدم التي حققت نتائج مميزة وكانت محل إشادة المسؤولين في بنك الدم، وتابع قائلاً: أسعدنا كثيراً التفاعل والحرص على المشاركة بالتبرع بالدم من جانب الموظفين إيماناً منهم بأهمية ذلك في إنقاذ حياة المرضى المحتاجين لهذا الدم، وأسأل الله العلي القدير أن يكتب الأجر لهم ولكل من ساهم بشكل أو آخر في نجاح هذه الحملة .

وأثنى الجبر على الجهود المميزة التي تبذلها اللجنة العمالية في الشركة، والتي كان منها تنظيم هذه الحملة وقبلها العديد من الفعاليات والأنشطة التي نالت استحسان ومشاركة منسوبي الشركة وعائلاتهم أيضاً، مؤكداً بأن اللجنة تجد كل الدعم والمساندة من إدارة الشركة في إطار الاستراتيجية الموضوعة لتطوير بيئة العمل وجعلها أكثر جاذبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تخصصات جديدة لتطوير مهارات منسوبي «تقنية القطيف»

عقدت غرفة الشرقية في فرعها بمحافظة القطيف، لقاء الثلاثاء الشهري لقطاع الأعمال، الذي استضاف عميد الكلية التقنية بالقطيف محمد آل أنصيف، وشهد حضورًا لافتًا من قطاع الأعمال والمختصين والمهتمين في المحافظة.
وتحدث آل أنصيف عن تطلعات الكلية، وأهدافها الرامية إلى تأهيل أبناء الوطن في المجالات التقنية، موضحًا أن رؤية الكلية والمنبثقة من رؤية المؤسسة العامة بالتدريب التقني والمهني تؤكد الإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية بتوفير التدريب التقني والمهني لأبناء وبنات الوطن بالجودة والكفاية التي يتطلبها سوق العمل، وتحقيق ريادة عالمية تكفل الاستقلالية والاكتفاء الذاتي.
أخبار متعلقة الأحساء.. 8 حالات تبرع بالأعضاء تنقذ أرواحًا خلال 8 أشهرحفر الباطن.. بدء إزالة المخيمات المخالفة على طريق الشمال والصفيريوقال: إن الكلية تضم حاليًا قسمين، الأول هو قسم تقنية الأعمال الذي يشتمل على تخصصيي تقنية الأعمال المكتبية وتقنية المحاسبة، والثاني قسم الحاسب وتقنية المعلومات، ويضم تخصصي تقنية الدعم الفني للحاسب وتقنية إدارة أنظمة الشبكات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تخصصات جديدة
أضاف أن الكلية تعمل على افتتاح تخصصات جديدة تسهم في تطوير مهارات المنتسبين من أبناء الوطن، حتى يصبحوا قادرين على مواكبة التطور والتغيير التي يحدث في المملكة ضمن مستهدفات رؤيتها 2030، والتخصصات هي: تخصص تقنية الأمين والمخاطر، وتخصص السلامة المهنية.
واستعرض الأهداف الاستراتيجية للكلية، والتي تشمل تعزيز جودة التدريب والجودة المؤسسية، والتوسع في التدريب التقني والمهني، واستقطاب افضل المدربين والقادة المؤهلين، وتقديم تدريب تقني ومهني قائم على الطلب، وتوفير برامج وشراكات يقودها أصحاب العمل، بالإضافة إلى توفير بيئة تدريبية حديثة آمنة، ووتقديم خدمات شاملة لدعم المتدربين وتعزيز مشاركتهم، وتعزيز مفهوم التدريب التقني والمهني وجذب المتدربين.
وفي ختام اللقاء كرم نائب رئيس مجلس الأعمال بالفرع الدكتور راشد المهاشير، ضيف اللقاء عميد الكلية التقنية بالقطيف محمد آل أنصيف بدرع تذكاري.

مقالات مشابهة

  • تخصصات جديدة لتطوير مهارات منسوبي «تقنية القطيف»
  • حملة تبرع بالدم لعناصر الدفاع المدني في مستشفى حلبا - عكار
  • تطوير مهارات منسوبي البيئة في مجال الرعاية البيطرية بالشرقية
  • الشركة التايوانية تتنصل من الأجهزة التي انفجرت في لبنان.. أين صنعت؟
  • يحمل علامتها التجارية: بيان عن الشركة التايوانية بشأن أجهزة البيجر المنفجرة في لبنان.. هذا ما أوضحته
  • بالصورة: وئام وهاب ونجله يتبرعان بالدم
  • زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني الخليجية تحقق نتائج مُثمرة
  • المستشفيات اللبنانية تغرق بالمصابين من قيادات وعناصر حزب الله والمستشفيات تطلق نداءات استغاثة للتبرع بالدم
  • حملة تبرع بالدم دولية بالزاوية الكركرية في العروي تزامنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف
  • في يومها العالمي.. تدريب منسوبي أمانة الشرقية على «الإسعافات الأولية»