كشف الفنان نور النبوي، تفاصيل حياته الفنية والشخصية، معربًا عن تطوره كممثل خلال الفترة الماضية مشيرًا إلى أنه تأثر بوالده الفنان خالد النبوي في الشكل الخارجي متشبهان وداخليا مختلفان، وأنه يتمنى عمل مسرحيات الفترة المقبلة. 

تصريحات نور النبوي

 

وقال نور النبوي خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: "في الشغل بكون جاد جدًا وهذا يعلمه كل المخرجين، ولو أثرت على المعجبات في الوسط الفني أتشرف بهذا الأمر".

 

نور النبوي يكشف حقيقة تفاعله على السوشيال ميديا 

 

وعلق نور قائلًا:«كل الحسابات على السوشيال ميديا مش أنا اللي بديرها بشكل شخصي ولا برد على التعليقات».

نور النبوي: نمتلك أساتذة وعباقرة في السيناريو والإخراج.. عندنا فن مش موجود في حتة تانية

 

وتابع نور النبوي:«عندنا فن مش موجود في حتة تانية، ونمتلك أساتذة وعباقرة في السيناريو والإخراج، ومصر طلعت محمد دياب وعاطف السيد ويوسف شاهين، والسينما لازم تكون حقيقة وممتعة». 

نور النبوي: أحب الدراما الكوميدية والأكشن.. و"الحريفة" مميز بالنسبة لي

 

واستكمل نور:" أحب الدراما الكوميدية والأكشن، والفيلم مميز بالنسبة لي، وأدمنت مذاكرة الفن والتمثيل وطلعت فيه كل مجهودي".


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد النبوي الفنان خالد النبوي شيرين سليمان سبوت لايت الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت الفنان نور النبوي فيلم الحريفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية» تطلق «صيفنا مميز»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية %83 من أسطول مركبات «أجرة الشارقة» هجينة وصديقة للبيئة

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية، فعاليات صيفية متنوعة في الفترة من 1يوليو إلى 1 أغسطس 2024 ضمن نادي أطفال وشباب الدار، في جميع مراكز المؤسسة في «أبوظبي، والعين، ومنطقة الظفرة»، بالإضافة إلى تفعيل الأنشطة الرياضية والتطوعية خلال الإجازة الصيفية.
تهدف الأنشطة الصيفية التي تحرص مؤسسة التنمية الأسرية من خلالها إلى استثمار أوقات فراغ الأطفال إيجابياً بما يعود بالنفع على المجتمع والأسر، وإكسابهم المهارات الحياتية الأساسية وتمكينهم من تطبيقها، وتعلم الأطفال عادات تغذية صحية وسليمة داخل البيت وخارجه، بالإضافة إلى توعية الطفل بمفهوم الحقوق والواجبات.
وقالت أصيلة الكلباني مدير إدارة الطفولة الشباب في مؤسسة التنمية الأسرية: « البرنامج الصيفي هذا العام يختلف عن البرامج الأخرى، حيث يتضمن حزمة من الورش التوعوية والتثقيفية والترفيهية التي تلامس احتياجات أفراد الأسرة والمجتمع من الأطفال والشباب منها: (محور تنمية مهارات العلاقة بين الأخوة والأخوات، ومحور تنمية مهارات العلاقة بين الآباء والأبناء)، وأيضاً الورش الخاصة بتطوير المهارات الرقمية».
وأشارت الكلباني إلى تقديم ورش تفاعلية عديدة منها: (مختلفون لكن متميزون، جسر التواصل، الإدمان الإلكتروني، أبطال الجيل الرقمي، كيف نفهم بعضنا، مغامرة الاستماع الفعال، وحدودي الشخصية، معاً رغم اختلافنا، فن التواصل، خبير المشاعر، وفعاليات رئيسة في مجال الاستدامة).
وتعمل مؤسسة التنمية الأسرية من خلال خدماتها وبرامجها وفعالياتها إلى غرس القيم السليمة في المجتمع، وتنمية المهارات الذاتية والاجتماعية للوصول لمجتمع واعٍ ومثقف قادر على مواجهة كافة التحديات الاجتماعية المختلفة، حيث تلبي هذه البرامج الاحتياجات النفسية والاجتماعية لكل فرد، وتسهم في صنع الأثر، وتعزيز تماسك واستقرار المجتمع.

مقالات مشابهة

  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • «التنمية الأسرية» تطلق «صيفنا مميز»
  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد