رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة زينجا يدرب إنييستا وألكاسير في «المغامرة الأخيرة» محمد بن راشد يعلن عن مجموعة تعديلات وزارية في حكومة الإمارات


فاز منتخبنا الوطني لكرة اليد على كوسوفو 26-23 في المباراة الودية، خلال معسكر مقدونيا، استعداداً للمشاركة في «النسخة 21» من البطولة الآسيوية، من 11 إلى 25 يناير الجاري بالبحرين، والمؤهلة إلى كأس العالم 2025، في كرواتيا والدنمارك والنرويج، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا 14-12، ويلعب مباراته الأخيرة في المعسكر مع المنافس.


المعروف أن منتخبنا خسر أولى مبارياته الودية في معسكر مقدونيا أمام اليونان 20-33، ويختتم معسكره الأحد، على أن تعود البعثة إلى البلاد الاثنين، وتتوجه إلى البحرين الثلاثاء، ويخوض المنتخب أولى مبارياته بالبطولة الآسيوية يوم الخميس المقبل أمام هونج كونج، ضمن مباريات المجموعة الرابعة بالدور التمهيدي للبطولة، وكازاخستان 13 يناير، والبحرين 15 يناير، قبل أن يدخل الدور الرئيس، حيث يتأهل الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى المجموعتين الأولى والثانية بالدور الرئيس، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة، إلى نصف النهائي، ويتأهل «الرباعي» إلى «المونديال»، بينما يلعب صاحبا المركزين الثالث والرابع في «التمهيدي» في المجموعتين الثالثة والرابعة على مراكز الترضية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات منتخب اليد كوسوفو البحرين

إقرأ أيضاً:

كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون غدا استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن بيرسي تاو لاعب الفريق لن يكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش بعد غد الاثنين بسبب استكمال اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث يعاني اللاعب من شد من الدرجة الثانية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين، حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم وأمس عقب خوض مباراة الداخلية أمس الأول.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • صور لن يخرج عنها الامتحان.. المراجعة النهائية في الجولوجيا للثانوية العامة
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • طقس الإمارات.. صحو نهاراً ورطب ليلاً غداً الجمعة
  • المقاولون يستضيف منتخب قطر استعدادا للبطولة الأسيوية لليد
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية