متابعة بتجــرد: أصيب جمهور الفنان حسن الرداد بصدمة بعدما أعلنت دور العرض أمس (الجمعة) خروج فيلم “بلوموندو” من المنافسة على شباك التذاكر، وسحبه من دور العرض، بعد سبعة أسابيع عرض فقط، لم يحقق خلالها سوى خمسة ملايين و240 ألف جنيه.

وتعتبر المرة الأولى التي يتم فيها سحب فيلم للرداد من السينمات بعد هذه الفترة القصيرة، فيما اتهم بعض جمهور الرداد دور العرض برفع الفيلم مجاملة لنجوم آخرين طرحت أعمالهم مؤخراً.

الفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته بجوار حسن الرداد، كل من: محمد رضوان، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومصطفى أبوسريع، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول “بلوموندو”، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته ليدخل في صراع معها.

main 2024-01-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”

  الرياض- البلاد ضمن “أسبوع الملاكمة” لنزال ” Riyadh Season Card Wembley Edition”، أقيم مساء  (الثلاثاء) حفل الاستقبال الكبير (Grand Arrival) للملاكمين المشاركين في المواجهات المنتظرة، الذي سيقام في ميدان ليستر بالعاصمة البريطانية لندن. ووسط تغطية إعلامية مكثفة للحدث وحضور جماهيري كبير، شهد دخول الملاكمين على وقع الموسيقى الخاصة بهم، حيث يأتي ذلك قبل ثلاثة أيام من موعد النزال المرتقب، الذي يقام للمرة الأولى في المملكة المتحدة، والمرة الثانية خارج السعودية، بعد نجاح النزال الأول الذي أقيم في مدينة لوس انجلوس الأميركية.   ويُعتبر هذا الحدث الأكبر من حيث الحضور الجماهيري في تاريخ الملاكمة على أرض ملعب ويمبلي في لندن، حيث تم رفع عدد الحضور إلى 96 ألفاً، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في المملكة المتحدة وأوروبا حيث كان الرقم السابق 94 ألف متفرج، والذي كان قد تحقق في نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت على نفس الملعب في أبريل 2022. ويتضمن العرض الرئيس لبطاقة موسم الرياض في لندن ستة نزالات بريطانية بالكامل، بالإضافة إلى أداء موسيقي خاص من المغني الأسطوري ليام غالاغر، في أول ظهور له على المسرح منذ الإعلان عن جولة لم شمل فرقة “أوايسيس” في عام 2025. وإلى جانب مواجهة أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، يشمل العرض مواجهة بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، ومواجهة بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO).  كما يشهد العرض نزال تايلر ديني ضد حمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف، بالإضافة إلى مواجهة جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث في وزن الوسط الخفيف بعد تعرض الأخير للإصابة. يذكر أنه يمكن متابعة هذا النزال المرتقب عبر خدمة الدفع مقابل المشاهدة من خلال منصات وقنوات DAZN وSky Sports وTNT Sports.

مقالات مشابهة

  • تفكيك منصة “الشبح” المشفرة في ضربة للجريمة المنظمة
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ”ضربة عسكرية قوية على صنعاء والحديدة”.. عاجل : مصادر عبرية تكشف رد إسرائيل القادم على الهجوم الصاروخي الحوثي