حسم مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب صفقة المهاجم الفلسطيني وسام بن علي لاعب فريق سيريس السويدي، لينضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لما كشفته تقارير صحفية سويدية، اليوم السبت، فإن النادي الأهلي حسم صفقة وسام بن علي، وتوصل لاتفاق نهائي مع نادي سيريس السويدي للحصول على خدمات اللاعب الفلسطيني مقابل 2 مليون يورو.

وسام بن علي ينضم إلى الأهلي

وقالت صحيفة "expressen" السويدية، اليوم، إن وسام بن علي سينتقل إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي 2024، بعدما وافق على عرض الأهلي لضمه مقابل 2 مليون يورو، بجانب بعض الإضافات التي ستصل إلى 800 ألف يورو تقريبًا.

وسام بن علي

ومن المقرر أن يصل وسام بن علي إلى القاهرة غدًا الأحد أو بعد غد الإثنين على أقصى تقدير، وذلك للخضوع للكشف الطبي قبل توقيع العقود، وتجهيز الفيديو الخاص بتقديمه كلاعب جديد في صفوف المارد الأحمر.

الأهلي يضم وسام بن علي في صفقة قياسية

وأكدت الصحيفة، أن قيمة صفقة انتقال وسام بن علي إلى الأهلي هي الأكبر في تاريخ النادي السويدي، والذي كان قد تعاقد مع اللاعب الفلسطيني بمقابل أقل من 300 ألف يورو.

ويأتي تعاقد النادي الأهلي مع وسام بن علي في فترة الانتقالات الشتوية لدعم خط هجوم الفريق الأول، وذلك بعد عدم ظهور الفرنسي أنتوني موديست بالمستوى المنتظر، واقتراب مغادرته القلعة الحمراء بعد 6 أشهر فقط من التعاقد معه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي صفقات الأهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم مهاجم الأهلي الجديد صفقة الأهلي الجديدة صفقات الأهلي 2024

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه

أحمد القندوسي.. أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، اقتناعه بما صرّح به الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، خاصة وأنها أدانت مسؤولي القلعة الحمراء.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن ما كتبه الجزائري زين الدين بلعيد، لم يكن بإرادته، متابعًا «ده لاعب بيتكلم فرنسي إزاي يكتب بيصطادوا في المياه العكرة».

وواصل تصريحاته، بأن أمير توفيق خارج الاتهام الذي تحدث عنه أحمد القندوسي، لكن المُدان مسؤول أكبر من مدير التعاقدات، متحفظًا على ذكر اسمه.

واختتم تصريحاته «أحمد القندوسي أفضل من لاعبين كثيرين في الأهلي بدليل مستواه مع فريق سيراميكا كليوباترا مؤخرًا، والأهلي لن يعترض بصحة تصريحات أحمد القندوسي لأن النادي لن يُدين نفسه».

اقرأ أيضاًبيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق والرد على القندوسي

خبير لوائح: من حق الأهلى فسخ او عرض أحمد القندوسي للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه

6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور

مقالات مشابهة

  • تسجيل ثلاث مخالفات بالدعاية الانتخابية في أربيل وتحديد مهلة لرفعها
  • هولندا:  تخصيص ٤٠٠ مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا
  • ليفربول يختار بديل صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • رضا عبد العال عن إعلان الأهلي بيع أحمد القندوسي: النادي لن يدين نفسه
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو