يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بروفة ودية وحيدة وأخيرة حينما يخوض مباراة ودية أمام نظيره منتخب تنزانيا، قبل السفر إلى كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2023 التي تقام في ضيافة كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.
وتقام مباراة مصر وتنزانيا يوم غدا الاحد 7 يناير في السادسة مساء على ملعب استاد القاهرة، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.


ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم 9 يناير الجاري في تمام الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.
ومن المنتظر أن يلعب المباراة بتشكيل متوقع أن يأتي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - محمد النني.
خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الودية ضد تنزانياوتُعَد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد تنزانيا الودية، وذلك ضمن استعدادات «الفراعنة» لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنزانيا مصر أمم إفريقيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا

علي معالي (أبوظبي)
دخل منتخبنا الوطني لكرة السلة للرجال معسكره الجديد استعداداً للمرحلة المقبلة من تصفيات آسيا، حيث يلعب منتخبنا ضمن فرق المجموعة السادسة إلى جانب البحرين وسوريا ولبنان.
وتنقسم مرحلة الإعداد الحالية إلى 3 مراحل، الأولى معسكر مفتوح بتدريبات في نادي النصر حتى السبت المقبل، على أن ينتقل إلى معسكر مغلق في خورفكان من السابع حتى العاشرة من الشهر الجاري، والمرحلة الثالثة المشاركة في بطولة وليام جونز في الصين تايبيه بالسفر يوم 11 يوليو الجاري وخوض 3 مباريات قوية خلال الفترة من 13 حتى 21 من نفس الشهر.
وعبر راشد عبدالله مدير المنتخبات عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة، مؤكداً على رغبة اللاعبين والجهازين الفني بقيادة الدكتور منير بن الحبيب ومساعديه سالم عتيق وجاسم عبدالرضا، والإداري راشد آل علي في تحقيق الأفضل خلال التصفيات المتبقية، حيث هناك محطات مهمة للغاية في مشوار التصفيات.
وقال راشد عبدالله: وقع الاختيار على 21 لاعباً من مختلف الأندية، وخلال الفترات المقبلة سيتم الاختيار من بين هذا العدد لتمثيل المنتخب في التصفيات القارية. اللاعبون هم: قيس عمر، حامد عبداللطيف، أحمد عبداللطيف (شباب الأهلي)، راشد أيمن، عبدالعزيز خليفة، محمد محمود، عبدالله محمد (الوصل)، حسن عبدالله، مامادو ندياي، حمد محمد، سعيد محمد، فيصل محمد، حسن إبراهيم (النصر)، راشد سالم (البطائح)، راشد ناصر، جاسم محمد، عمر خالد، محمود وسيم، ومحمد محمود، هزاع عمر، حمد ثاني(الشارقة).
وأضاف: «عناصر المنتخب الحالية تجمع بين عنصري الشباب والخبرة، والفرصة متاحة أمام الجميع لإثبات الكفاءة وتمثيل الوطن بشكل مثالي في الفترة المقبلة».
وقد بدأت المرحلة الأولى من الإعداد بمعسكر مفتوح في دبي على صالة نادي النصر، وفيها تحدث د. منير بن الحبيب مع اللاعبين عن أهمية الفترة المقبلة، وأن يتم التركيز حتى موعد المشاركة في بطولة وليام جونز على رفع معدلات اللياقة البدنية، إلى جانب النواحي الفنية حتى يدخل منتخبنا التصفيات الآسيوية بحالة جيدة، وهناك حالة تركيز شديدة بين عناصر المنتخب لأهمية المرحلة المقبلة في مسيرة «الأبيض» القارية.
كان المنتخب قد خسر في أول مباراتين بالتصفيات الآسيوية أمام البحرين بنتيجة 64- 70، ومن سوريا 63- 78، ومباراة الجولة الثالثة بالمجموعة ستكون ضد منتخب لبنان يوم 22 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة ووكر يصل إلى نهاية «الرحلة المذهلة»! سلتيكس يجدد عقد تايتوم مقابل 315 مليون دولار

مقالات مشابهة

  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • من هو المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟.. أشرف على مشروع سد تنزانيا
  • التشكيل الرسمي لمباراة المقاولون العرب وإنبي في الدوري المصري
  • تعرف علي التشكيل المتوقع لمباراة هولندا ورومانيا بدور الـ16 لليورو 2024
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024 اليوم
  • يورو 2024.. التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024