شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنفيذ أكثر من 5827 زيارة تفتيشية لضمان الالتزام البيئي خلال شهر يونيو، وبلغت نسبة الالتزام البيئي خلال شهر يونيو حوالي 89بالمائة ، وتم رصد حوالي 1269 مخالفة بيئية فيمختلف مناطق المملكة، وفي نفس الشهر، أصدر المركز 329 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنفيذ أكثر من 5827 زيارة تفتيشية لضمان الالتزام البيئي خلال شهر يونيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنفيذ أكثر من 5827 زيارة تفتيشية لضمان الالتزام...

وبلغت نسبة الالتزام البيئي خلال شهر يونيو حوالي 89%، وتم رصد حوالي 1269 مخالفة بيئية فيمختلف مناطق المملكة، وفي نفس الشهر، أصدر المركز 329 تصريحًا بيئيًا للمنشآت، حيث بلغ عدد التصاريح للفئة الأولى 170 تصريحًا وللفئة الثانية 159 تصريحًا.

وتضمَّنت الجولات التفتيشية لمركز "الالتزام البيئي" إلزام المنشآت بالأنظمة والاشتراطات البيئيـة صونًالموارد المملكة الطبيعية وتحقيقاً للتوازن البيئي، مع الحفاظ على معدل النمو الاقتصادي لتلك المنشآت وفقًاللأنظمة والمعايير والاشتراطات البيئية المعتمدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الانتخابات الإيرانية: بزشكيان يتقدم على جليلي وسط توقعات بجولة ثانية

يونيو 29, 2024آخر تحديث: يونيو 29, 2024

المستقلة/ متابعة/- أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية أن المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان يتقدم على المرشح المحافظ سعيد جليلي في انتخابات الرئاسة، وذلك بعد فرز أكثر من 12 مليون صوت. وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية بأن النتائج الأولية تشير إلى احتمال التوجه نحو جولة ثانية بين المرشحين بزشكيان وجليلي.

وتظهر النتائج الأولية تقدم المرشح الإصلاحي بزشكيان بنسبة تبلغ حوالي 42.6% من الأصوات، بينما جاء المرشح المحافظ جليلي في المرتبة الثانية بنسبة تصل إلى 38.8%. وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات حوالي 40%، حسبما أفادت وكالة تسنيم.

توقفت عملية الاقتراع عند منتصف الليل في إيران بعد تمديدها ثلاث مرات لمدة 6 ساعات، نتيجة كثافة توافد الناخبين إلى مراكز الاقتراع، وفقاً للجنة تنظيم الانتخابات بوزارة الداخلية. ومن المتوقع أن تعلن النتائج الأولية بشكل رسمي يوم السبت.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • تحرير 16 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية
  • مصدر حكومي: 30 مليون عامل يستفيدون من إجازة غد الأحد في ثورة 30 يونيو
  • آمنة: تنفيذ 1284 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء في 27 محافظة
  • تنفيذ 1284 حملة تفتيشية مفاجئة على الوحدات المحلية منذ سبتمبر 2022
  • حملات تفتيشية على الوحدات المحلية والأحياء وإحالة 1332 موظفا للنيابات المختصة
  • الانتخابات الإيرانية: بزشكيان يتقدم على جليلي وسط توقعات بجولة ثانية
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف
  • تحذيرات من تأثير حرارة الصيف الشديدة على المرضى النفسيين
  • أسعار الذهب فى مصر بداية تعاملات اليوم الخميس 27 يونيو 2024