شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العقبة فرصة استثمارية لإنشاء مركز للإنتاج الفني والإعلامي، صراحة نيوز 8211; أدرجت وزارة الاستثمار على منصة 8220;استثمر في الأردن 8221;، مشروع 8220;مركز العقبة للإنتاج الفني والإعلامي 8221; في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العقبة: فرصة استثمارية لإنشاء مركز للإنتاج الفني والإعلامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العقبة: فرصة استثمارية لإنشاء مركز للإنتاج الفني...

صراحة نيوز – أدرجت وزارة الاستثمار على منصة “استثمر في الأردن”، مشروع “مركز العقبة للإنتاج الفني والإعلامي” في مدينة العقبة.

ويتضمن المشروع المساعدة في إنشاء مركز للإنتاج الفني والإعلامي، من خلال المشاركة في تصميم مرافق الإنتاج وتجهيز وتأثيث الاستوديوهات والمرافق الأخرى، وتوظيف فريق لإدارة وتسويق وتشغيل المرافق وتغطية نفقات التشغيل.

وبحسب المنصة، فإن شركة تطوير العقبة تهدف إلى إنشاء مركز متكامل للإنتاج السينمائي والتلفزيوني وغيره من المرافق الإبداعية، التي ستخدم عددا كبيرا من فرق الإنتاج متعددة الجنسيات بشكل أفضل، وستعمل على تصوير أعمالها الفنية في منطقة المثلث الذهبي (العقبة، والبتراء ومنطقه رم).

ومن المقرر أن يشمل هذا المشروع تطوير وتشغيل مركز إعلامي شامل، بما في ذلك مركز للعمليات، واستوديو متعدد الأغراض، ومنطقة تصوير خارجية حديثة، ومرافق ما بعد الإنتاج على أعلى مستوى، بمساحة إجمالية تبلغ 116 ألف متر مربع.

ومن المتوقع أن يشمل المشروع أربعة مستودعات كبيرة، و20 مكتب دوبلكس، ومواقف كبيرة لاصطفاف السيارات، ومناطق تصوير خارجية، بمساحة 60 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مرافق إقامة ومعهد تدريب مهني.

ويقع المشروع في موقع استراتيجي في الطرف الشمالي من العقبة، على بعد 6 كيلومترات فقط من مطار الملك حسين الدولي، و4 كيلومترات من وسط مدينة العقبة، و35 كيلومتراً إلى قلب وادي رم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تطرح أراضٍ استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، اليوم، فرص الأراضي الاستثمارية «قطع الأراضي بمساحات أقل من 5 فدادين، الأكثر من 5 فدادين، إضافة إلى الصناعي والورش».

حجز فرص الأراضي الاستثمارية

ويمكن التقدم لحجز الفرص الاستثمارية في الفترة من 1 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر 2024 من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويتم دراسة الطلب وإخطار الشركة إلكترونيا بالقبول الفني من عدمه.

شروط التقدم لحجز فرص الأراضي الاستثمارية 

- أن التقدم على حجز أي من الفرص الاستثمارية من خلال بوابة خدمات المستثمرين يعد بمثابة إقرار بمعاينة الأرض المتقدم عليها معاينة نافية للجهالة والتزامه باستلامها بعد الإخطار بالتخصيص وسداد أي مستحقات مالية على الشركة.

- يشترط لتخصيص أرض بنشاط مخازن أن يكون لطالب التخصيص نشاط قائم يحتاج إلى مناطق تخزين بذات المدينة المطلوب التخصيص بها مثل «أنشطة صناعية، تجاري، وغيرهما» وذلك بذات المدينة المرغوب بالتقدم للحجز بها.

- يتم الالتزام بأن يتضمن السجل التجاري للشركة عند حجز قطعة الأرض ذات نشاط قطعة الأرض المتقدم عليها منها ويتم إرفاق السجل للشركة حديث وسارٍ ولن يسمح بقبول طلبات تخالف ذلك.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. موظف يقتل مديره في الأردن لفصله من عمله
  • اتفاقية تأجير أرض لإنشاء مصنع تعبئة الأغذية في صحار
  • وزير التموين يوجِّه بالإسراع في تنفيذ المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية بـ3 محافظات
  • فصله من العمل.. موظف أردني قرر الانتقام من مديره بطريقة شنيعة |فيديو
  • هذه قيمتها.. 9 صناديق استثمارية أمريكية وآسيوية تتداول في سوق العراق
  • وزير التموين يوجه بسرعة الانتهاء من المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية
  • «الإسكان» تطرح أراضٍ استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • توقيع اتفاقيات الشراكة لـحي اللبان السكني وتدشين مركز المبيعات
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان