أكد  أحمد حسن نجم  منتخب مصر، إنتهاء صفقة الأهلي الجديدة بعد الإتفاق  مع اللاعب  وسام أبو على.

 وقال حسن أنه نقلاً عن صحيفة BT الدنماركية  ، أكدت أن الأهلي حسم صفقة وسام أبو علي مقابل 2 مليون يورو و٧٥٠ الف يورو أخرى عبارة عن امتيازات ولا يتبقي سوى الكشف الطبي لإعلان الصفقة

 

 تفاصيل انتقال المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي للنادي الأهلي

وفي وقت سابق  كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل انتقال المهاجم الفلسطيني وسام أبو على للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

فرج عامر : وسام أبو علي لاعب في النادي الأهلي شوبير : وسام أبو علي يضغط للانتقال للأهلي

وقال شوبير عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس أن مسألة انتقال وسام أبو على للنادي الأهلي هي مسالة وقت، وان الصفقة ي مراحلها الأخيرة، واللاعب يضغط على ناديه السويدي وان رغبته هي الانتقال للنادي الأهلي، وأن الأهلي سوف يقوم بالإعلان عن صفقاته واحدة وراء الأخرى.

وأكدت عدة تقارير صحفية أن النادي السويدي طلب رحيل اللاعب مقابل 2 مليون دولار بجانب بعض الامتيازات، ولكن الأهلي سيتوقف عرضه عند مليون و650 ألف دولار وهو الأمر الذي قد يتسبب في فشل الصفقة.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر حقق بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي،  التي أقيمت فى الإمارات، وبرونزية كأس العالم للأندية قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

 

وقرر مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، منح لاعبى "المارد الأحمر" راحة سلبية لمدة 14 يوم ، قبل العودة إلى التدريبات مجددًا استعدادًا لمنافسات بطولتى الدورى، ودورى أبطال إفريقيا.

وكتب ماهر همام عبر حسابه علي فيسبوك " الأهلي يدخل في مفاوضات جاده مع فريق سيريس السويدي من أجل ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي"

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على فريق فيوتشر إف سي في المباراة النهائية، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وقرر مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، منح لاعبى «المارد الأحمر» راحة سلبية لمدة 14 يوم ، قبل العودة إلى التدريبات مجددًا استعدادًا لمنافسات بطولتى الدورى، ودورى أبطال إفريقيا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى منتخب مصر يورو الكشف الطبي المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي مارسيل كولر النادي الأهلي للنادی الأهلی وسام أبو علی مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة