بعث الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

افتتاح مشروعات صحية بجامعة المنيا| حصاد أنشطة التعليم العالي في أسبوع نسيج واحد.. وفد مديرية التربية والتعليم يقدم التهنئة للأقباط بالكنيسة المرقسية

وقال رئيس جامعة حلوان، في تهنئة عيد الميلاد: "يسعدني وأسرة جامعة حلوان أن نتقدم لقداستكم والإخوة المسيحيين بأسمى آيات التهاني القلبية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعين المولى عز وجل بكل مشاعر الود والإخاء أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية و التوفيق و السداد، وأن يعيد هذه الأيام على قداستكم وعلى جميع الإخوة الأقباط وجميع الشعب المصري بالخير وأن ننعم جميعا بالأمن والأمان والاستقرار".

وأوضح أن الروابط الوثيقة بين أبناء شعب مصر بكل طوائفه هى صمام الأمن والأمان والاستقرار لوطننا الغالى الذى تجمعنا أرضه وسماؤه تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما  تقدم بالتهنئة إلى الإخوة المسيحيين أبناء جامعة حلوان من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين، مقرونة بأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور السيد قنديل جامعة حلوان البابا تواضروس الثاني عيد الميلاد المجيد عید المیلاد المجید جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الفلاح.. رئيس جامعة سوهاج يوجه الشكر للمزارعين

وجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، خالص التهنئة إلى فلاحي ومزارعي مصر، بمناسبة الذكرى 72 لعيد الفلاح الذي يحل في التاسع من سبتمبر من كل عام، تزامنًا مع إصدار قانون الإصلاح الزراعي عام 1952، مؤكداً أن هذا الإحتفال كل عام يعد تكريماً لهم من أجل جهدهم المتواصل عبر آلاف السنين ودورهم الكبير المتعاظم فى الاقتصاد المصرى، وعرفانًا بفضلهم فى تحقيق الأمن الغذائي على مر السنين. 

وأكد النعماني، أن الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، شهد مزارعي مصر خلالها اهتماماً غير مسبوق، وبذلت العديد من الجهود في دعم الفلاحين وتوسيع رقعة الأراضى الزراعية وتعزيز الأمن الغذائي لمصر، وباتت تنمية القطاع الزراعى على رأس أولويات الدولة المصرية من خلال المشروعات القومية التي أطلقها رئيس الجمهورية، موضحاً انه خلال الأزمات التي مرت بها الدولة لم يتوقف العمل والإنتاج في مصر بفضل جهود الفلاح المصري.

وأوضح النعماني، أن مبادرة “حياة كريمة” والتي يتم تنفيذها تحت رعاية رئيس الجمهورية تسعى بقوة لتحقيق نهضة شاملة في حياة الفلاح المصري، وهو ما يجرى الآن على قدم وساق لمساعدة الفلاحين في توفير الإمكانات اللازمة لهم وتشجيعهم على مواصلة العمل والإنتاج في جميع قرى ومحافظات مصر.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة عيد الفلاح.. رئيس جامعة سوهاج يوجه الشكر للمزارعين
  • البابا تواضروس يشيد بمبادرة «بداية»: ضرورية لبناء المجتمع
  • البابا تواضروس: مبادرة بداية جديدة خطوة جيدة وجادة فى بناء الإنسان
  • البابا تواضروس عن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»: خطوة مهمة لبناء الإنسان
  • البابا تواضروس يعقد لقاءً بين التحالف الوطني وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية
  • البابا تواضروس الثانى يلتقي الأساقفة العموم بالقاهرة
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • البابا تواضروس يلتقي الأساقفة العموم بالقاهرة لمتابعة أوضاع الكنيسة
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير