شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بجنوب سيناء، بدأت اليوم الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع بجنوب سيناء، وقامت لجان التحصين بمتابعة عملية التحصين وعمل ندوات إرشادية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع بجنوب سيناء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية...
بدأت اليوم الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع بجنوب سيناء، وقامت لجان التحصين بمتابعة عملية التحصين وعمل ندوات إرشادية مكثفة فى جميع المدن والوديان، للتوعية بأهمية التحصين ضد الأمراض الوبائية والمعدية، وأهمية الترقيم والتسجيل والتأمين على الثروة الحيوانية.

وتم خلال الحملة فرق التحصين بالتشديد علي اتخاذ جميع الاحتياطات الاحترازية للوقاية وجميع إجراءات الأمان الحيوي، كما تقوم لجان التحصين بإرشاد المواطنين عن ضرورة تحصين مواشيهم وتقوم اللجان بعمل تقصى عن جميع الأمراض الوبائية والتنبيه على المواطنين علي سرعة إبلاغ أقرب وحدة بيطرية عن أي أمراض وبائية تظهر لديهم.

وأشارت الدكتورة رحاب الجوهري مدير مديرية الطب البيطري بجنوب سيناء، إلى أن الحملة تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، والمهندس مصطفي الصياد نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، واللواء إيهاب صابر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان جديد من الوطنية للصحافة بشأن تعيينات المؤقتين بالصحف القومية

كتب- عمرو صالح:

تواصل لجان اختيار المتقدمين للتعيين في الصحف القومية (صحفيين وإداريين وعمال) أعمالها الأسبوع المقبل، بحسب المواعيد المقررة والتي سبق الإعلان عنها من خلال المؤسسات الصحفية القومية.

وشددت الهيئة الوطنية للصحافة، في بيان اليوم الخميس، على قواعدها ومعاييرها المستقرة التي تجرى على أساسها الاختبارات التي تتم في أجواء من النزاهة والحيادية، والحرص الكامل على حقوق الزملاء، وفق معايير ضابطة عامة ومجردة.

وأكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، حرص الهيئة ولجانها على حقوق المتقدمين، وتهيئة الظروف لتمكين المؤسسات الصحفية القومية من أداء دورها الوطني والتثقيفي والتنويري، وتجديد دمائها، والحفاظ عليها ودعمها وفق توجيهات القيادة السياسية.

اقرأ أيضا:

قرار حكومي جديد بشأن قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 3-10-2024

الهيئة الوطنية للصحافة تعلن عن خطة تعيين العاملين بالمؤسسات القومية

مقالات مشابهة

  • برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر (فيديو)
  • بيان جديد من الوطنية للصحافة بشأن تعيينات المؤقتين بالصحف القومية
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر.. فيديو
  • القوات المشتركة تؤكد سيطرتها على قاعدة بئر مزّة التي تُعد من أهم مواقع التحصين لقوات الدعم السريع بدارفور
  • العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة
  • "بداية جديدة".. توفير فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • مبادرة «بداية جديدة».. توفر فرص عمل لـ282 شاب بشرم الشيخ وطور سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين