متابعة بتجــرد: في ظل الشائعات والأخبار المغلوطة المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، كشفت الفنانة المغربية كوثر براني أسباب توقيفها من قبل رجال الأمن، الخميس الماضي.

وأوضحت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية الستوريز على انستغرام أن “رجال الأمن أوقفوها بسبب انتهاء رخصة القيادة، وعدم تجديدها، حيث دفعت غرامة مالية قدرها 400 درهم جراء ذلك”.

ولتأكيد أن مسألة التوقيف كانت لسبب بسيط وقطع الطريق أمام أي شائعات إضافية، شاركت كوثر متابعيها بصور ومقاطع فيدية عفوية من يومياتها وسط تفاعل محبيها، الذين تمنوا لها النجاح والمزيد من الانتشار على المستوى الفني.

وكذلك حرصت الفنانة المغربية على الردّ على أسئلة متابعيها، وأكدت أن زوجها هاني خطاب، يتواجد معها في المغرب، نافية شائعة استقراره في الولايات المتحدة الأميركية بعيداً عن أسرته.

وأوضحت خريجة برنامج “آراب أيدول” بأن زوجها لا يحب الظهور كثيرا على المنصات الاجتماعية لذلك لا تنشر الصور الخاصة مع زوجها كثيراً.

main 2024-01-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها

بدأت فصول جريمة مقتل شابة كويتية في ظروف غامضة، تتضح بعد العثور على جثتها في حقيبة، وأن الشاب المتهم بقتلها هو من أبلغ الشرطة عن الجريمة.

وكشفت النيابة العامة في الكويت، اليوم الاثنين، أن المتهم بقتلها انتهك حرمتها بعد الوفاة، بجانب كونه متعاطيا للمخدرات.

وقالت النيابة إنها أمرت بحجز مواطن لاتهامه باحتجاز مواطنة في غير الحالات المقررة قانونا وتعذيبها، وقتلها عمدا مع سبق الإصرار، وانتهاك حرمة المتوفاة وحيازة وإحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وأضافت أنها باشرت ساقًا الانتقال إلى مكان الواقعة لمعاينته ومناظرة جثمان المتوفاة وندب الإدارة العامة للأدلة الجنائية، كما استجوبت المتهم وواجهته بالتهم المنسوبة إليه، وجار استكمال إجراءات التحقيق.

وكانت وزارة الداخلية قالت في بيانها حول الجريمة، إن "مواطنا قتل مواطنة يوم السبت الموافق 2024/6/29 بمنزله الكائن بإحدى مناطق محافظة حولي"، مضيفة أنه "تم ضبط الفاعل من قبل رجال الأمن الجنائي، وما زالت عمليات البحث والتحري جارية لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة المختصة".

لكن وسائل إعلام محلية، قالت إن الضحية موظفة في جمارك الكويت، وإن الشاب المتهم بقتلها هو من أبلغ الشرطة عن الجريمة، ليجد رجال الأمن جثة الفتاة داخل حقيبة عند حضورهم لشقته.

وذكرت صحيفة "الرأي"، أن الجاني والمجني عليها في العشرينات من العمر، وأن جثة الضحية مضى عليها يومان داخل حقيبة، إذ فارقت الحياة الخميس الماضي، ولم يتم الإبلاغ عن وفاتها من قبل المتهم إلا يوم الجمعة.

وأضافت الصحيفة، أن معاينة جثة الفتاة بينت وجود آثار اعتداء بالضرب على الوجه وشج في البطن.

كما نقلت صحيفة "القبس"، عن مصدر أمني قوله، إن الجريمة وقعت في منطقة الرميثية، وإن الضحية تعمل موظفة في الإدارة العامة للجمارك.

المصدر: "القبس"

مقالات مشابهة

  • أبرز الأنشطة الإرهابية للإخوان عقب أحداث 3 يوليو 2013
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • مظاهرات تطالب برحيل أردوغان في قيصري
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده