كرم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية اليوم أفراد التوجيهات العامة للمجال الصناعي، والتربية النفسية، والمكتبات، وذلك  تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

محافظ الغربية يفاجئ مخابز طنطا للوقوف على جودة رغيف الخبز

وقدم وكيل التعليم  شهادات التقدير لكل من نجوى الباجورى، موجه عام المجال الصناعي، والدكتورة سحر جزر، موجه عام التربية النفسية، و تامر فؤاد، موجه عام المكتبات، وذلك لتميزهم، وحصول المديرية على عدد من المراكز المتقدمة على المستوى الجمهوري.

رئيس جامعة طنطا يشارك في اجتماع لجنة "مشروعات النواب"

كما كرم وكيل الوزارة إدارتي التدريب، والموهوبين، حيث قدم شهادات التقدير، لكل من الدكتورة مرفت فايد، مدير إدارة التدريب، و منى إبراهيم، مدير إدارة الموهوبين، كما قدم شهادات التقدير لرؤساء أقسام التدريب بإدارات السنطة، زفتى، قطور، بسيون، شرق المحلة، شرق طنطا، كفر الزيات، وغرب طنطا، وذلك لتميزهم المبهر في إخراج البرامج التدريبية على أكمل وجه.

رئيس جامعة طنطا يشارك في اجتماع لجنة "مشروعات النواب"

يأتي ذلك في إطار اهتمام وكيل الوزارة بتكريم المعلمين والموجهين والعاملين المتميزين في كافة المجالات التعليمية والأنشطة التربوية.

IMG-20240106-WA0032 IMG-20240106-WA0031 IMG-20240106-WA0034 IMG-20240106-WA0033 IMG-20240106-WA0030 IMG-20240106-WA0029

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الزي الصن الم المجال المتقدمة الفن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ناصر حسن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وزير التربية والتعليم وزارة التربية IMG 20240106

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم في مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا

أعلنت مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة المنيا، بالتعاون مع مجموعة «الأهلي الزراعية» وصندوق «تعليم حياة»، فتح باب التقديم للعام الدراسي 2024-2025.

وتهدف المدرسة، الواقعة في مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، إلى تخريج كوادر متميزة في مجال التكنولوجيا الزراعية، مؤهلة للعمل في مختلف قطاعات هذا المجال الحيوي.

مميزات مدرسة نهر الخير التطبيقية

ولمدرسة نهر الخير التطبيقية عدة مميزات، منها: 

- حصول الطالب على شهادة مصرية معترف بها دوليا، وتتيح هذه الشهادة للخريجين فرصا واسعة للعمل محليًا ودوليًا.

- التدريب العملي المكثف حيث توفر المدرسة لطلابها فرص مميزة للتدريب العملي في مزارع الشريك الصناعي، مما يسهم في صقل مهاراتهم العملية واكتساب خبرات واقعية في مجال الزراعة.

وقال مصدر مسؤول بمديرية التعليم بالمنيا فضل عدم ذكر اسمه لـ«الوطن»، إن مدة الدراسة بالمدرسة 3 سنوات، وتشمل تخصصات الهندسة الزراعية، والأراضي والمياه، والاقتصاد الزراعي، والبساتين، والمحاصيل الزراعية، والإنتاج الحيواني والداجني.

مواد علمية وفنية متخصصة

ويشمل المنهج الدراسي مواد أساسية في العلوم والثقافة، إضافة إلى مواد علمية وفنية متخصصة في مجال التخصص، يتميز المنهج بدمج النظرية مع التطبيق العملي من خلال التدريبات في مزارع الشريك الصناعي.

وتتيح المدرسة لخريجيها فرص مميزة للتعيين في مزارع الشريك الصناعي، كما تؤهلهم الشهادة التي يحصلون عليها للعمل في مختلف قطاعات مجال الزراعة، كما توفر الزي المدرسي للطلاب، وإقامة للطلاب القادمين من خارج محافظة المنيا.

شروط التقديم في مدرسة نهر الخير

وتشمل شروط التقديم أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024، وألا يقل مجموع الطالب عن 190 درجة، وأن يكون الطالب من سكان إحدى محافظات المنيا، بني سويف، أسيوط، وألا يزيد سن المتقدم عن 18 عامًا في أول أكتوبر 2024.

ويتقدم الطالب للالتحاق بالمدرسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يجتاز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي والمقابلات الشخصية التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لمتابعة مواعيد الغلق الصيفية بالغربية
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • آداب طنطا تُكرم الزميل محمد عوف في ختام فعاليات احتفالية مشاريع تخرج الطلاب
  • فتح باب التقديم في مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
  • مباحثات سورية جزائرية لتعزيز التعاون في المجال الصناعي
  • جامعة طنطا تكرم رئيس شركة الإنتاج الحربي للاستشارات الهندسية ومدير المشروعات بالغربية
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • وكيل تعليم بني سويف يكرم 35 طالبا لحصولهم على الشهادة الدولية "سيسكو"
  • طالبة توجيهي لـرؤيا: تأخرت دقيقة وحرمت من تقديم الامتحان والتربية توضح