النهار أونلاين:
2024-09-30@19:22:55 GMT

سليماني يعزز صدارته التاريخية لهدافي الخضر

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT

سليماني يعزز صدارته التاريخية لهدافي الخضر

عزز المهاجم  إسلام سليماني، صدارته في قائمة أفضل هدافي المنتخب الوطني على مدار التاريخ، بعد تسجيله هدفا في مرمى منتخب الطوغو.

في المواجهة التي إنتهت بتفوق أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي إحتضنها ملعب كيغي بالعاصمة الطوغولية لومي.

وبصم “السوبر سليم” على الهدف الثاني لصالح الخضر في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، وليعزز به صدارته كأفضل هداف في تاريخ المنتخب الوطني برصيد 45 هدفا في 95 مباراة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مارتين يعزّز صدارته للترتيب العام للموتو جي بي

اندونيسيا «أ.ف.ب»: فاز الإسباني خورخي مارتين بجائزة إندونيسيا الكبرى ضمن بطولة العالم للدراجات النارية "فئة موتو جي بي" اليوم الأحد ليعزّز صدارته للترتيب العام على حساب مطارده الأبرز الإيطالي فرانتشيسكو بانيايا الذي عانى قبل حجز المركز الثالث.

وتقدم درّاج براماك على مواطنه بيدرو أكوستا الذي حلّ ثانيا وبانيايا ثالثا.

وعزّز مارتين تفوّقه في صدارة الترتيب العام بفارق 21 نقطة عن بانيايا في الصراع الذي بات ثنائيا على اللقب قبل خمس مراحل من نهاية الموسم.

وهيمن الإسباني على السباق من لحظة الانطلاق في ظل طقس حار جدا على حلبة مانداليكا في جزيرة لومبوك، حيث تعرّض إينيا باستيانيني والإسباني مارك ماركيس لحادثين.

وبعد تعثره في سباق السرعة السبت، تمكن إبن الـ 26 عاما مارتين من استعادة الثقة على حساب درّاج دوكاتي الإيطالي اثر الفوز في سباق اليوم الأحد.

وأمام حشد جماهيري لافت بلغ 60 ألفا في بلد يعشق رياضة الدراجات النارية، شهد المركز الثالث صراعا إيطاليا كبيرا بين بانيايا، باستيانيني وفرانكو موربيديلّي وماركو بيتزيكي.

لكنّ بانيايا الذي فاز في إندونيسيا العام الماضي تمكن من حسم هذا الصراع بعد أن تعرّض زميله باستيانيني لحادث قبل 6 لفات من نهاية السباق، ومن ثمّ تمكن من تجاوز موربيديلي.

وشهدت اللفة الأولى انسحاب العديد من السائقين أمثال الإسبانيين أليكس إسبارجارو واليكس ماركيس، الأسترالي جاك ميلر والإيطالي لوكا ماريني بعد حادث تصادم جماعي في اللفة الأولى. كذلك، خرج من السباق الإيطالي فابيو دي جانأنتونيو والإسباني خوان مير.

مقالات مشابهة

  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • «الإصلاح والنهضة»: تجديد دعوة الرئيس للحوار الوطني يعزز مناقشة قضايا الأمن القومي
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • مارتين يعزّز صدارته للترتيب العام للموتو جي بي
  • صهر قاسم سليماني والرجل الثاني في الجماعة.. من هو هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله؟
  • شاهد| الهلال يعزز صدارته لـ” روشن” برباعية الخلود
  • مقتل الرجل الثاني بالحرس الثوري الإيراني في الغارة التي استهدفت نصرالله