نجوم الفن، الصور الأولي من حكاية ”كاملة ” لآية سماحة وشاهين وبسنت حاتم،يواصل فريق عمل حكاية كاملة ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل للتصوير وتواجدت الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الصور الأولي من حكاية ”كاملة ” لآية سماحة وشاهين وبسنت حاتم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الصور الأولي من حكاية ”كاملة ” لآية سماحة وشاهين...

يواصل فريق عمل حكاية "كاملة" ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل" للتصوير وتواجدت الفنانة اية سماحة مع الفنانة بسنت حاتم ومطرب الراب شاهين في كواليس التصوير.

الحكاية بطولة اية سماحة، شاهين، بسنت حاتم، أحمد فهيم، تامر فرج وعدد كبير من الفنانين وإخراج وائل فرج.

وسوف ينتهى فريق عمل المسلسل اليوم من تصوير الحكاية وذلك تحت قيادة المخرج وائل فرج، والمسلسل إنتاج بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان بالتعاون مع اكتيف ميديا برودكشن، دبي، الإمارات العربية المتحدة ،

ويضم العمل حكايات مسلسل "حدث بالفعل" في حكاياته الأخرى عدد من النجوم مثل كريم فهمي، وغادة عبد الرازق، دينا الشربيني، شيرين رضا، وياسمين رئيس، وخالد أنور، ماجد المصري، وبسمة، ومحمود عبد المغني، وسلمى أبو ضيف، وندى موسى، وجميلة عوض وآخرين.

تدور أحداث حكاية آخر نفس من مسلسل حدث بالفعل حول الأمراض النفسية ضمن إطار درامي، وحكايات وقصص حقيقية تكشف حجم معاناة المرضى وطرق العلاج الصحيحة لهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل كارول سماحة في مهرجان الحمامات التونسي Sold Out

متابعة بتجــرد: أعلنت إدارة مهرجان الحمامات الدّولي 2024، والذي يقام بورته الـ58 في تونس، نفاد تذاكر حفل النجمة اللبنانية كارول سماحة المقرر إقامته في 20 تموز/يوليو الجاري.

وقالت صفحة المهرجان الرسمية على موقع “إنستغرام”: “جمهور مهرجان الحمامات الدولي، نعلمكم بأن جميع التذاكر الالكترونية والورقية لعرض كارول سماحة قد نفدت”.

ومن المقرر أن تقدّم كارول سماحة خلال الحفل المنتظر باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وصولاً إلى أحدثها أغنية “إضحك يا قلبي” التي طرحتها مؤخراً وحققت أكثر من 2.2 مليون مشاهدة على “يويتوب”.

أغنية “إضحك يا قلبي” هي من كلمات كارول سماحة، ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع أمين نبيل. وجاءت الأغنية بإيقاع ملفت، يتناسب مع أجواء السهرات والحفلات والليالي الصيفية المميزة. وبحسب كارول، فأغنية “إضحك يا قلبي” هي دعوة للفرح وحب الحياة، ورسالة لكل انسان للاستمتاع بكل لحظة في العمر، ضمن أجواء من الفرح والتفاؤل.

إلى ذلك، تستعد كارول سماحة لسلسلة حفلات فنية في عدد من الدول العربية والأجنبية، ومن بينها كندا، المغرب ولبنان وسواها، حيث من المقرر أن تلتقي جمهورها ومحبيها على المسرح وتقدم أجمل روائعها الفنية.

View this post on Instagram

A post shared by #FIH58 Festival de Hammamet (@festivaldehammamet)

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • بعد هدر.. ضبط رئيس واعضاء لجان استلام مشروع بملياري دينار في كركوك
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • حفل كارول سماحة في مهرجان الحمامات التونسي Sold Out
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"