جاءت حصيلة إيرادات فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، خلال 17 يوم عرض بالسينما بنحو 26 مليونا و380 ألف جنيه، ونجح في تصدر قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، ويتعاون من خلاله لأول مرة مع شقيقه المخرج رامي إمام، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم أبو نسب، في شباك تذاكر السينما أمس الجمعة، إيرادات تقدر بمليون و675 ألفا و888 جنيها، وجاء في المركز الثاني بعد فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي والذي حقق أمس مليون و693 ألفا و59 جنيها.

تعاون محمد إمام وياسمين صبري

ويتعاون محمد إمام من خلال فيلم أبو نسب، للمرة الثالثة مع الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد فيلمي جحيم في الهند، وليلة هنا وسرور، ويشاركهما البطولة ماجد الكدواني، محمد لطفي، صلاح عبدالله، علاء مرسي، محمد ثروت، تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

قصة فيلم أبو نسب

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ملئ بالأكشن والمفاجآت، حيث يكتشف محمد إمام خلال ذهابه إلى منزل حبيبته للتقدم لخطبتها، أن والدها شخصا خطيرا، يعيش وسط الأسلحة ويواجه أزمات تهدد حياته ومن حوله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أبو نسب إيرادات فيلم أبو نسب محمد إمام ياسمين صبري فیلم أبو نسب محمد إمام

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)

نجح فيلم عنب من بطولة الفنانة أيتن عامر من خوض المنافسة بين أفلام السينما في حجم الإيرادات خلال أول أيام عرضه في الساعات الماضية، حيث تمكن من تحقيق أكثر من 110 آلاف جنيه في شباك التذاكر أمس.

العرض الخاص لفيلم عنب

وأقيم العرض الخاص لفيلم عنب بإحدي دور العرض السينمائية بالتجمع الخامس، بحضور أبطال العمل، فضلًا عن عدد كبير من نجوم الفن، من ضمنهم، الفنانة إلهام شاهين، والفنان أمير شاهين.

فيلم عنب
أحداث فيلم عنب

فيلم عنب، من قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، ومنتج منفذ مصطفى متولي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وتجسد أيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

فيلم عنب أبطال فيلم عنب

ويضم فيلم عنب، في بطولته عددا من الفنانين أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، وضيوف الشرف محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، طاهر أبو ليلة، بمشاركه الأبطال خالد عليش، محمد حسني، أحمد سالم، إلهام صفي الدين، وعلي عفت علوي الحسيني.

اقرأ أيضاًتوني ماهر يكشف أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات (صور)

قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب

محمود الليثي يطرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «عنب» بطولة آيتن عامر

مقالات مشابهة

  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • حصاد 57 يوما.. تقديم 91 مليون خدمة طبية مجانية ضمن "100 يوم صحة"
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • حصاد 56 يوما.. «100 يوم صحة» قدمت 90 مليون خدمة مجانية
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد