شارك مصطفى قمر في إحياء النسخة الثانية من حفل الغنائي كاسيت 90، الذي أقيمت على مسرح أبوبكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض.

مصطفى قمر يغير كلمات أغنية «يا مصطفى»

قدم الفنان مصطفى قمر على مسرح أبوبكر سالم، عدد من الأغاني التي اشتهر بتقديمها، ومنها «السود عيونه، هنحب أيامنا، لحظة تفاهم، منايا» وغيرها.

وشهد الحفل غناء مصطفى قمر أغنية «يا مصطفى» والتي اشتهر بتقديمها في حفلاته، حيث قام بتغيير بعض كلمات الأغنية من: «7 سنين في العطارين» إلى «5 سنين في السعودية» وتفاعل معه الجمهور بالغناء والتصفيق إعجابًا بالأغنية.

????
يا مصطفى يا مصطفى
انا بحبك يا مصطفى ♥️
..#RiyadhSeason #بنش_مارك #BigTime#كاسيت_90 pic.twitter.com/4EmR1oicXe

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) January 4, 2024

مصطفى قمر في حفل كاسيت 90

واستقبل مصطفى قمر عازف الكمان يحيى الموجي على مسرح حفل «كاسيت 90»، ليشاركه في أغنية «بسلم عليك» من فيلمه «حريم كريم»، وقام قمر بالعزف على الجيتار أثناء غنائه.

مصطفى قمر

وفاجىء مصطفى قمر جمهور حفل «كاسيت 90» بغنائه «قبل أي كلمة» من فيلمه «حريم كريم»، بدون موسيقى، ليتفاعل معه الجمهور بشدة ويغنيها معه.

وعبر مصطفى قمر عن سعادته بلقاء جمهوره من الشعب السعودي، ووعد الحضور بحفل لا ينسى، معلقا: «أنا سعيد جدًا إني بشوف حبايبي الجمهور السعودي في الرياض، وهو الأمر الذي له وقع خاص، وهنغني للصبح والجو حلو ومحدش له حجه».

واختتم الفنان مصطفى قمر فقرته بحفل «كاسيت 90»، بأغنية «منايا» ووعد الجمهور بتكرار اللقاء.

مصطفى قمرحفل كاسيت 90

وشارك في حفل كاسيت 90، عدد من نجوم التسعينات، وهم مصطفى كامل وهشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد كما شهد العديد من الأحداث.

اقرأ أيضاًمصطفى قمر يطالب بتوقيع بروتوكول للتعامل مع الفنان: عشان حقنا الأدبي

مصطفى قمر يكشف لأول مرة سبب هجومه على طارق الشناوي

بسمة وداليا البحيري وتيام مصطفى قمر يتحدثون عن «أولاد حريم كريم».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى قمر مصطفى مصطفي قمر قمر الفنان مصطفى قمر مصطفى كامل حفل كاسيت 90 كاسيت 90 كاسيت 90 سيمون حفلة كاسيت 90 كاسيت 90 mbc مصطفى قمر يغير كلمات أغنية يا مصطفى اغاني مصطفى قمر لقطات حفل كاسيت 90 نجوم كاسيت 90 مصطفى قمر کاسیت 90 فی حفل

إقرأ أيضاً:

تمكين حديثي التخرج بقطاع المياه

البلاد – الرياض

اختتمت الهيئة السعودية للمياه، برنامج “تمكين” لتأهيل حديثي التخرج من مرحلة البكالوريوس والماجستير في نسخته الثالثة، وذلك بحضور معالي رئيس الهيئة السعودية للمياه المهندس عبدالله بن إبراهيم العبدالكريم، وعدد من قيادات الهيئة في الرياض، وأهَل البرنامج 150 شابًا وشابة من الكفاءات الوطنية في 22 تخصصًا إداريًا وهندسيًا وعلميًا بـ 12 قطاعًا بمنظومة المياه امتدت لأكثر من 6 أشهر، ضمن مبادرات الهيئة، الهادفة إلى تطوير الكفاءات الوطنية وتنمية القدرات البشرية، وتزويدهم بالمهارات والمعارف والخبرات التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل.

وهنأ معالي رئيس الهيئة الملتحقين بالبرنامج خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة قائلاً:” إن التزام الهيئة السعودية للمياه بتدريب الكوادر المتميزة من الشباب والشابات نابع من إستراتيجية رئيسة لصناعة جيل من العاملين في جميع قطاعات منظومة المياه، وهو ما يأتي انعكاساً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 والإستراتيجية الوطنية للمياه”، منوهًا بتميّز الملتحقين بالبرنامج “تمكين” بعد تأهيلهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات التي تحقق قيمة مضافة لحياتهم المهنية والعملية، وتعزيز دورهم في تحقيق التنمية المستدامة”.

ويستهدف برنامج “تمكين” تأهيل الكفاءات الشابة لسوق العمل، وتتركز مجالات التدريب في عدة قطاعات شملت: تحلية وتنقية المياه، والاستدامة، والإستراتيجية والتخطيط؛ بالإضافة إلى الأبحاث والابتكار، وغيرها من القطاعات الحيوية التي تلعب دورًا محوريًا في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة، وتعزيز الأمن المائي للمملكة.

مقالات مشابهة

  • يسرا: حلمي تحقق في السعودية بعد 20 عامًا غياب عن المسرح
  • موعد حفل صابر الرباعي المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • كيف علق اليمنيون على تهديدات زعيم الحوثيين للسعودية بالتصعيد من جديد؟
  • إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد
  • تمكين حديثي التخرج بقطاع المياه
  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”