أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن شوارع وميادين المحافظة تتجمل و تتزين لاستقبال عيد الميلاد المجيد حيث  تم تزيين الكنائس والشوارع بلافتات تهنئة من الرئيس السيسي للأخوة الأقباط، احتفالا وابتهاجا ومشاركة الأخوة الأقباط فرحتهم بالاحتفال بعيد الميلاد المجيد كما كثفت الأحياء أعمال النظافة بمحيط الكنائس وغسيل الأرصفة، بالإضافة إلى فتح وتجهيز كافة المتنزهات والحدائق لاستقبال الأخوه الاقباط خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد وكذلك رفع جميع الإشغالات بمحيط الكنائس والشوارع المؤدية اليها ،كما أجرت المحافظة الصيانة لجميع أعمدة الإنارة بالشوارع، ومنعت وجود أي وصلات مكشوفة حفاظا على الأرواح ، بالاضافة الي توفير تأمين طبي و عيادات طبيه متنقله أمام الكنائس .

رئيس جامعة طنطا يشارك في اجتماع لجنة "مشروعات النواب"

وهنأ محافظ الغربية الاخوه الاقباط بمحافظة الغربية بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأضاف: "أننا جميعا أبناء وطن واحد ينعم بالوحدة والسلام والألفة بين فئاته تحت مظلة قيادة حكيمة تسعى دائما لإرساء مبادئ السلام والمحبة والمواطنة في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، متمنيا أن يديم الله على مصرنا الحبيبة السلام والمحبة والازدهار".

رئيس الوزراء الفلسطيني : إسرائيل تدفع بالحكم في الضفة الغربية إلى الهاوية

وأشار محافظ الغربية إلى وحدة نسيج الشعب المصري، لافتًا إلى أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد، وإنما هي ثوابت في عقيدة المصريين توارثوها بتعاقب الأجيال ولم ولن تنجح أي محاولات لزعزعتها أو التأثير عليها.


وأشاد محافظ الغربية، بروح الود والمحبة التي تربط بين عنصري الأمة، والتي تظهر في ترابطهم على قلب رجل واحد في اليسر وعند الشدائد وتوجه رسالة للعالم بأن مصر هي بلد الأمن والأمان.

الغربية .. انطلاق ملتقى "روح الخط العربي الدولي الرابع" بمركز ثقافة طنطا

ووجه محافظ الغربية رؤساء الأحياء ونوابهم بالتواجد المستمر في الشارع والتنسيق الكامل والمستمر مع الأجهزة الأمنية لحين انتهاء فترة الأعياد.

IMG-20240106-WA0024 IMG-20240106-WA0023 IMG-20240106-WA0022 IMG-20240106-WA0021 IMG-20240106-WA0020 IMG-20240106-WA0019 IMG-20240106-WA0018 IMG-20240106-WA0015 IMG-20240106-WA0014 IMG-20240106-WA0016 IMG-20240106-WA0013 IMG-20240106-WA0010 IMG-20240106-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الجمهورية الجديد الحب بعيد الميلاد المجيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محافظ الغربية والمواطن ميادين المحافظة المیلاد المجید محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله

 

وصل اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي،صباح اليوم، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، وسط استقبال حافل من القيادات التنفيذية ومن العاملين بديوان عام المحافظة.

 

وكان في استقباله الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، ونجوى العشيري السكرتير العام، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ.

 

وعقد محافظ الغربية عقب وصوله اجتماعا مع القيادات بالديوان العام لمناقشة ابرز الملفات بالمحافظة ولبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة.

 

وقدم اللواء أِشرف الجندي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظًا للغربية،مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الغربية لمكانتها التي تستحقها كعروس الدلتا.

 

وأكد محافظ الغربية أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر كافة السلع، ومكافحة الفساد أينما وجد، والعمل على استكمال كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة.

 

وأضاف الجندي إلى استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، وإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة.

 

وقدم الجندي التهنئة لأهالي الغربية بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا المولى- عز وجل- أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها الأبي، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • محافظ الغربية في أول اجتماع مع رؤساء المراكز
  • محافظ الغربية: المواطن له حقوق ودورنا أن نقدمها له
  • محافظ الغربية يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله
  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • تذكار الأعياد السيدية الكبرى الثلاثة.. أحداث بارزة في التاريخ المسيحي
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • نجم الأهلي يصبح قسا لأحد الكنائس
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»