شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وفاتان و3 جرحى بانهيار مبنى في الإسكندرية والنيابة الإدارية تأمر بالتحقيق العاجل، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — انهار مبنى في منطقة باكوس بمحافظة الإسكندرية، مساء السبت، مما أسفر عن وفاتين على الأقل و3 مصابين بحسب وسائل .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاتان و3 جرحى بانهيار مبنى في الإسكندرية والنيابة الإدارية تأمر بالتحقيق ال عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاتان و3 جرحى بانهيار مبنى في الإسكندرية والنيابة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انهار مبنى في منطقة باكوس بمحافظة الإسكندرية، مساء السبت، مما أسفر عن وفاتين على الأقل و3 مصابين بحسب وسائل إعلام مصرية، في حين أمر المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل.

وقالت النيابة العامة في بيان على حسابها الرسمي بتويتر، الأحد، إن "المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بفتح تحقيق عاجل في واقعة انهيار عقار مكون من ثلاثة طوابق بمنطقة باكوس التابعة لحي شرق الإسكندرية، وسقوط عدد من الضحايا والمصابين من بسبب الحادث".

وأضاف البيان أن رئيس هيئة النيابة الإدارية، كلف النيابة الإدارية للإدارة المحلية بالإسكندرية، القسم الأول، بسرعة مباشرة التحقيقات في الحادث.

ومن جانبه، كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، السبت، جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالتواجد فورا بمكان حادث انهيار أجزاء من عقار شارع مصطفى كامل بمنطقة باكوس لمتابعة تداعيات الحادث، بحسب ما أفادت صحيفة (الأهرام) المصرية الحكومية.

وبحسب (الأهرام)، فقد أسفر الحادث عن حالتي وفاة، و3 حالة إصابة وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وأكد الشريف "رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي، مع حضور جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار" طبقا لما ذكرت الصحيفة.

ويتواصل مسلسل سقوط العقارات وتسجيل وفيات تحت أنقاضها في محافظة الإسكندرية، ففي 26 يونيو/ حزيران الماضي، كان قد انهار مبنى من 13 طابقا إضافة إلى الطابق الأرضي، في شارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية، مما أسفر عن سقوط عدد من الوفيات والجرحى، فيما أعلنت النيابة العامة المصرية التحقيق في سبب انهياره.

وفي 6 يوليو/ تموز الجاري، انهار مبنى قديم مكون من طابقين بحي بحري في محافظة الإسكندرية، مما أسفر عن وفاة شخص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النیابة الإداریة

إقرأ أيضاً:

بشرى تطالب «المهن التمثيلية» بالتحقيق في مشاركتها بعمل فني دون علمها

طالبت الفنانة بشرى، نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بالتحقيق في الترويج بمشاركتها بعمل فني، دون علمها.

وكتبت بشرى، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في هذا الأمر، إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل».

بشرى زواج بشرى ونجل محمود حميدة

واحتفلت بشرى، خلال الفترة الماضية، بحفل زفافها، على رجل الأعمال خالد حميدة، وسط حفل عائلي بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء.

حفل زفاف بشرى

وشهد حفل الزفاف، توافدًا لعدد كبير من نجوم الفن لحضور حفل زفاف بشرى، وخالد حميدة، المقام حاليا بالساحل الشمالي، ومن أبرز الحضور درة ولقاء سويدان وابنتها جومانا وهاني رمزي ولبلبة وميس حمدان وآخرون، ورانيا يوسف ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف، وإيمي سالم ونور خالد النبوي وهند عبد الحليم وشريف رمزي، وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال بشرى

وتعد آخر أعمال بشرى مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم، بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، الذي عرض في السينما وحقق نجاحا كبيرا، وتدور قصة الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة «مها»، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

اقرأ أيضاًمدير 4 شركات.. من هو خالد محمود حميدة زوج الفنانة بشرى

بشرى تعيد الاحتفال بزواجها على الطريقة المغربية (فيديو)

بشرى تكشف عن سر «السنبلاوين» لـ روبي من عصابة الماكس | صورة

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص من الإسكندرية إثر انقلاب سيارة على طريق مطروح
  • بشرى تطالب «المهن التمثيلية» بالتحقيق في مشاركتها بعمل فني دون علمها
  • الفصائل تلوح بورقة ضغط جديدة تسبب الرعب في تل أبيب .. ماذا فعلت؟
  • تفاصيل وحصيلة انفجار مبنى وسط مدينة تعز
  • أردوغان يعرب عن تعازيه إزاء تفجيرات "بيجر" في بلبنان
  • رئيس حى غرب الإسكندرية يكشف أسباب انهيار عقار الورديان
  • «رؤية مصر 2030».. رئيس النيابة الإدارية: نحرص للتحول الرقمي الشامل وميكنة التحقيقات
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل مستشار وزير الاتصالات لتعزيز التعاون المشترك
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • مصرع 9 أشخاص بانهيار أرضي في المكسيك