حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بالنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائري سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا  للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته في الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.

ويلعب الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد أحد يومي 16 و17 فبراير المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحدد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، برنامج التحضير للفترة المقبلة بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر حتى 10 يناير الجاري، عقب الانتهاء من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا في دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

ويجتمع الجهاز الفني للأهلي فى أول مران له بعد انتهاء فترة الراحة وتحديدا يوم 11 يناير الجاري، لتحديد برنامج الفريق الأحمر والتدريبات التي سيؤديها اللاعبون والأحمال البدنية التي سيخضعون لها، ودراسة إمكانية خوض عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين البدلاء والبعيدين عن المشاركة في المباريات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى شباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا كأس الأمم الإفريقية

إقرأ أيضاً:

المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة

 

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، استعدادا لمباراته في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق حضور جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، حيث ركز الجهاز الفني على تعزيز اللياقة البدنية وتحسين التكتيكات الدفاعية والهجومية.

قام المدير الفني بوضع خطة لعب تتناسب مع قوة الفريق المنافس بهدف تحقيق الفوز وضمان نقاط المباراة.

اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية

وتأتي هذه المباراة في وقت حساس من الموسم، حيث يسعى المصري لتعزيز موقعه في المربع الذهبي بجدول الترتيب، في حين يسعى بلدية المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه والابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يواجه الفريق البورسعيدي  نظيره فريق بلدية المحلة في لقاء حاسم يقام في الرابعة عصر الأحد المقبل، الموافق السابع من يوليو، على ستاد الجيش ببرج العرب.


القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل  المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 48 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا آخر.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. فرحة هيستيرية لأنصار شباب بلوزداد بعد التتويج بالتاسعة
  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة