تكنولوجيا، مؤسس تويتر يرد طلب إضافة مارك زوكربيرغ على ثريدز،جاك دورسي مؤسس تويتر أرشيف الأحد 16 يوليو 2023 14 20انتقد جاك .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مؤسس تويتر يرد طلب إضافة مارك زوكربيرغ على ثريدز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مؤسس تويتر يرد طلب إضافة مارك زوكربيرغ على ثريدز

جاك دورسي مؤسس تويتر (أرشيف)

الأحد 16 يوليو 2023 / 14:20

انتقد جاك دورسي مؤسس موقع تويتر رئيس شركة ميتا مارك زوكربيرج بعد أن أرسل له الأخير طلب متابعة على منصة ثريدز الجديدة.

ونشر دورسي على تويتر لقطة شاشة يمكن من خلالها رؤية طلب متابعة السيد زوكربيرج له. وكتب في تعليق على التغريدة "لا يزال الأمر مبكراً".

ومنذ مشاركته، حصد منشوره أكثر من 1.4 مليون مشاهدة و 18000 إعجاب. وقال أحد المستخدمين "احظره يا جاك". وقال شخص آخر: "هذا مثير للاهتمام". وأشار شخص آخر إلى أن مارك حصل على 3 ملايين متابع فقط على منصته الخاصة، بينما يمتلك ماسك 148 مليون متابع على تويتر، بحسب موقع إن دي تي في.

Too soon b pic.twitter.com/uhD8ZkvdxB

— jack (@jack) ١٦ يوليو ٢٠٢٣

وقبل بضعة أيام، انتقد مؤسس تويتر أيضاً منتج ميتا الجديد بسبب التشابه الذي يشاركه مع منصة المدونات الصغيرة تويتر. وقال جاك "أردنا سيارات طائرة، وبدلاً من ذلك حصلنا على 7 نسخ من تويتر" ردًا على منشور أشار إلى أن هناك العديد من شبكات التواصل الاجتماعي التي تشبه تويتر.

وانتقد أحد المستخدمين السيد دورسي قائلاً إنه صنع "اثنين من التطبيقات المستنسخة السبعة". وأجاب مؤسس تويتر أن بلوسكاي ونوستر "بروتوكولات يمكن لتويتر البناء عليها". وأضاف أنها "ستزيل بعض القيود والأعباء. وهي غير تنافسية". وقال أيضاً إن بلوسكاي هو بروتوكول يمكن لأي شخص البناء عليه. وأكد أن "ليس استنساخاً لتويتر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‏⁧‫درس اخلاقي ووطني‬⁩ ل الطبقة السياسية ⁧‫العراقية‬⁩ !

بقلم : د. سمير عبيد ..

‏1- رئيسة وزراء بنغلادش المخلوعة الشيخة ⁧‫حسينة واجد‬⁩ ( رئيسة وزراء ل5 مرات) وهي بنت مؤسس دولة بنغلادش .. واعدم هو وأسرته بانقلاب عسكري .. باستثناء حسينة تصادف وجودها هي وشقيقه لها في اوربا عند ابادة الاسرة !
‏2-واعطيت الحكم كونها ابنة مؤسس بنغلادش وبقيت في الحكم ( شغلت المنصب من يونيو 1996 حتى يوليو 2001 ومرة أخرى منذ يناير 2009 حتى 5 أغسطس 2024 يوم سقوط حكمها)
‏٣-ولكن لم تفعل الشيخة حسينة مثلما فعل ⁧‫قادة الإسلام السياسي في العراق‬⁩ فهي ( لم تحصي انفاس الشعب البنغالي، ولم تُعيّر الشعب البنغالي ليل نهار أنها بنت مؤسس دولتهم، وأنها صاحبة فضل عليهم فلها الحق بنهب الدولة وثرواتها واحتقار الشعب البنغالي) مثلما فعل قادة الإسلام السياسي وحلفاءهم في العراق !( علما هي ولدت سياسية وولدت وبطنها شبعانه )
‏٤-وعندما ثار الشعب البنغالي ضدها رافضا استمرار حكمها لم تبيد الشعب البنغالي ((مثلما فعل مراراً قادة الطبقة السياسية في العراق وآخرها ضد متظاهري تشرين ومتظاهري عاشوراء ))بل تركت الحكم وغادرت بمروحية عسكرية إلى الهند واصبح منفى لها . وعندما تحرك انصارها قمعوا بالعصي والهراوات فعادوا لبيوتهم وانصهروا مع التغيير الجديد .. وتحركت بنغلادش نحو مرحلة جديدة !
‏٥- هؤلاء الذين حكموا العراق منذ عام ٢٠٠٣ ماذا يريدون من العراق والعراقيين ( لا سيادة ، لا كرامة ، لا خدمات ، لا زراعة ، لا صناعة ، لا صحة ، لا كهرباء، لا تعليم بيه خير ، لا مدارس ، وفقط تجهيل وخرافة ولطم ومخدرات وعنتريات ومليشيات وشعارات وازمات ، وصنمية جديدة حزبية ودينية وقبلية …..الخ ) ألم يحن الوقت ليفكروا ويترجلوا قبل يوم القيامة ” وكلمن يروح إلى الجهة التي جاء منها والى الدولة التي رعته ووضعته في السلطة فنهب العراق لصالح هذه الدولة والدول الأخرى ؟ “
8 ايلول 2024

سمير عبيد

مقالات مشابهة

  • تكنولوجيا جديدة للقضاء على البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية
  • برشلونة يعلن خضوع لاعبه مارك بيرنال لعملية جراحية
  • برشلونة يكشف مدة غياب مارك بيرنال
  • تصاعد مستمر.. محكمة البرازيل تحاول إجبار ستار لينك على حظر تويتر
  • برشلونة يعلن غياب لاعبه مارك بيرنال لمدة 12 شهراً بسبب الإصابة
  • ‏⁧‫درس اخلاقي ووطني‬⁩ ل الطبقة السياسية ⁧‫العراقية‬⁩ !
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات (صور)
  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان
  • وزير الخارجية يزور ضريح الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات