منوعات، بغياب المضربين ديزني تقيم العرض الخاص لـ البيت المسكون،نجوم العمل عل السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم من إنتاج ديزني هوليوود .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بغياب المضربين.. ديزني تقيم العرض الخاص لـ "البيت المسكون"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بغياب المضربين.. ديزني تقيم العرض الخاص لـ "البيت...

نجوم العمل عل السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم من إنتاج ديزني (هوليوود ريبورتر)

الأحد 16 يوليو 2023 / 14:19

رغم انضمام أبطاله ومخرجه إلى صفوف إضراب نقابات كتّاب السيناريو والمهن الفنية، نظّمت شركة ديزني العرض الخاص لفيلم الرعب الكوميدي "البيت المسكون Haunted Mansion"، كأول حدث هوليوودي ضخم يجري بعد توحّد كل النقابات الفنية الأمريكية في مواجهة شركات الإنتاج.

وصول المخرج جاستن سيمين في منتصف الحدث يرافقه منتجا الفيلم التنفيذيان

 وفيما اختارت العديد من الاستوديوهات وشركات الإنتاج إلغاء احفالاتها الافتتاحية، وأبرزها السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلم "أوبنهايمر" في نيويورك يوم غدٍ الإثنين، مضت ديزني قدماً في العرض الخاص، واستضافت شخصيات منتزهها الأسطوري.

واعتبرت صحيفة "هوليوود ريبوتر" أن العرض الخاص بالفيلم، كان مختلفاً بكل المقاييس عما يجري عادة خلال العروض الخاصة بالأفلام السينمائية، كونه جرى بعد يوم واحد فقط من انضواء جميع النقابات الفنية تحت لواء الإضراب الموحّد، وضمن شروط جديدة وقواعد صارمة.وغاب كثير من أبطال العمل عن العرض الخاص للفيلم، مثل لاكيث ستانفيلد، تيفاني هاديش، داني ديفيتو، جيمي لي كورتيس، أوين ويلسون وروزاريو داوسون.

In lieu of the #HauntedMansion stars, who are not in attendance at the world premiere due to the actors strike, Disney has its classic villains walking the red carpet pic.twitter.com/aCc0G30SuK

— The Hollywood Reporter (@THR) July 16, 2023  

في المقابل، حضر ميكي وميني ماوس، ومعهم "ماليفيسنت"، "سنو وايت والملكة الشريرة"، ولم تغب كرويلا من فيلم "101 كلب مرقش" عن الحفل، والتقطوا صوراً مع المعجبين طوال فترة السجادة الحمراء التي استمرت ساعتين.

وكانت المفاجأة وصول المخرج جاستن سيمين في منتصف الحدث يرافقه المنتجان التنفيذيان، وهما يرتديان أزياء من وحي الفيلم.

#HauntedMansion director Justin Simien arrives at the Disneyland premiere pic.twitter.com/WFybi5CNQt

— The Hollywood Reporter (@THR) July 16, 2023 رسالة شكر  

وأكد سيمين أنه حضر الحفل ليس من باب خرق الإضراب، بل لينوب عن كل المشاركين في الفيلم، ويوجه إليهم رسالة تكريم وشكر على تعبهم من أجل خروج الفيلم بالصورة الجميلة التي سيراها الجمهور على الشاشة. وشدّد على أن الخوف من لجوء المنتجين إلى الذكاء الاصطناعي سابق لأوانه، لأن كل التجارب الحالية أثبتت فشلها، لكن في نفس الوقت من حق الكتّاب والنجوم ضمان حقوقهم المستقبلية، وعدم انتظار المفاجآت، والتوصل إلى حل سليم يرضي الطرفين.

Celebrating Disney’s #HauntedMansion at Disneyland.

In theaters July 28 ???? pic.twitter.com/atvATF8j4S

— Haunted Mansion (@HauntedMansion) July 16, 2023 استقبال مرعب 

يُذكر أن الفيلم الذي سيبدأ عرضه في السينما يوم 26 يوليو (تموز) الجاري، كانت ديزني قد افتتحت موقع تصويره خلال الشهر الماضي للجمهور، كنوع من الترويج. وخلال زيارة وفود من المعجبين ووسائل الإعلام للاطلاع على القصر المسكون، ظهر النجوم "جيمي لي كورتيس، أوين ويلسون ولاكيث ستانفيلد" بأزياء خدم القصر، واستقبلوا الحضور بأسلوب لم يخل من الرعب والفكاهة.[embedded content]

حقوق ومطالب

وكانت نقابات المهن الفنية الأمريكية أعلنت مساء الخميس الماضي تعثر المفاوضات مع تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون، كما أعلنت ميثاق شرف يتضمن شروطاً وقواعد للإضراب المفتوح منذ ليل الخميس – الجمعة.

وتحظر إرشادات الإضراب على أي عضو المشاركة بأي حدث مهما كان، حتى لو ظهوراً في صورة، كما حظرت حضور الأنشطة الترويجية، والعروض الأولى والمقابلات والمهرجانات واحتفالات الجوائز والبودكاست.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 انطلاق منافسات النسخة 11 من مهرجان البيت متوحد لحقايق الهجن اليوم

 

تنطلق مساء اليوم  الخميس بالميدان الجنوبي في منطقة الوثبة منافسات النسخة 11 من مهرجان البيت متوحد للحقايق 2024.

وخصصت اللجنة المنظمة للمهرجان 25 شوطاً لفئة الحقايق الأبكار والجعدان.

وتأتي الانطلاقة مع الشوط الرئيسي الأول للأبكار مقيض الدار حيث تركض نجائب الأصايل من أجل حصد الناموس والمركز الأول في المهرجان، والحصول على الجائزة المالية المخصصة للفائز بالشوط وهي عبارة عن مجسم البيت متوحد+200 ألف درهم، فيما يحصل الفائزون بالمراكز من الثاني وحتى العاشر على جوائز مالية قيمة.

وتم تخصيص الشوط الرئيسي الثاني للجعدان مقيض الدار، والذي يحصل فيه الفائز على مجسم البيت متوحد+ 200 ألف درهم، وفي الشوط الثالث خصصت اللجنة المنظمة للفائز بشوط الأبكار مقيض خارج الدآر على مجسم البيت متوحد و200 ألف درهم ، وفي الشوط الرابع الذي تم تحصيصه للحقايق الجعدان مقيض خارج الدار يحصل الفائز على مجسم البيت متوحد و200 ألف درهم ، أما الأشواط من الخامس وحتى الرابع عشر والتي خصصت لهجن مقيض الدار، فيحصل الفائزين فيها على جوائز نقدية قيمه، بينما تم تخصيص الأشواط من 15 إلى 20 لهجن مقيض خارج الدار ، و تمت إضافة 5 أشواط لتصل إلى 25 شوطا.

ويمثل مهرجان البيت متوحد أحد أهم السباقات التي أمتدت على مدار 11 عاما، وأعرب ملاك الهجن عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على دعمها لإقامة المهرجان وتقديم جوائز مالية قيمة للقائزين، مع تخصيص أشواط لنقيض الدار وخارجه، لإتاحة الفرصة لجميع المشاركين للفوز وتحقيق نتائج ايجابية من خلال المساواة بينهم.

وأكد الملاك على أن هذا الدعم يعتبر أحد الركائز الأساسية في أستمرارية الأقبال الكبير الذي تحظى به هذه الرياضة من قبل شريحة كبيرة من الملاك والمضمرين والذين يمثلون جميع الميادين الخاصة بسباقات الهجن من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

كما أثنى الملاك على القوانين التي يضعها اتحاد سباقات الهجن المسؤول عن تنظيم السباقات في الدولة، وحرصه على الحفاظ على المطايا من خلال اعتماد لوائح تخدم سباقات الهجن.

وأنهى الملاك والمضمرون عملية التسجيل الخاصة بالمهرجان مساء اليوم الاربعاء ، وخصصت اللجنة المنظمة خيمة خاصة لعملية التسجيل وفق إجراءات سلسة ساعدت المشاركين على إتمام العملية بكل سهولة ويسر.وام


مقالات مشابهة

  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • البيت الأبيض مطبخ القرار الأميركي
  • البيت الأبيض يعزي أسرة مقيم قُتل في لبنان بغارة
  •  انطلاق منافسات النسخة 11 من مهرجان البيت متوحد لحقايق الهجن اليوم
  • البيت الأبيض: بايدن وزعماء مجموعة السبع ناقشوا فرض عقوبات جديدة على طهران
  • مهرجان «البيت متوحد» لحقايق الهجن ينطلق «الخميس»
  • لماذا ينزعجون من البيت التركي في نيويورك؟
  • صنعاء تقيم فعالية تأبين للشهيد القائد السيد حسن نصرالله
  • بالتعاون مع Visit Qatar، "ديزني على الجليد" تعود إلى الدوحة بعرضها الجديد "Let’s Celebrate!"
  • قضايا المرأة تقيم ورشة عمل حول العنف المبني على النوع الاجتماعي