شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دجوكوفيتش وجها لوجه مع ألكاراز في نهائي ناري لبطولة ويمبلدون للتنس، 01 19 م الأحد 16 يوليو 2023 دجوكوفيتش تشهد بطولة ويمبلدون للتنس، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دجوكوفيتش وجها لوجه مع ألكاراز في نهائي ناري لبطولة ويمبلدون للتنس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دجوكوفيتش وجها لوجه مع ألكاراز في نهائي ناري لبطولة...

01:19 م | الأحد 16 يوليو 2023

دجوكوفيتش

تشهد بطولة ويمبلدون للتنس، اليوم الأحد، مواجهة من العيار الثقيل، في نهائي الرجال، تجمع الإعصار الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الثاني عالميا، بنظيره المصنف الأول على العالم كارلوس ألكاراز، على اللقب.

دجوكوفيتش يبحث عن لقبه الـ24 ببطولات الجراند سلام

يدخل دجوكوفيتش المباراة بأهداف متعددة، أبرزها الوصول إلى لقبه الـ24 ببطولات الجراند سلام، فضلا عن خطف صدارة التصنيف العالمي من ألكاراز، الذي يسعى بدوره لحصد اللقب من أجل مواصلة تربعه على قمة التصنيف.

أحلام أنس جابر تنتهي أمام فوندرسوفا بعد خسارة لقب ويمبلدون للتنس

وأنهت المصنفة 42 عالميا التشيكية ماركيتا فوندرسوفا، مغامرة التونسية أنس جابر، بعد أن حققت لقب بطولة ويمبلدون للتنس للسيدات بالفوز عليها بمجموعتين نظيفتين.

وحسمت فوندرسوفا أول لقب جراند سلام في مسيرتها الاحترافية، بعد فوز مثير على أنس جابر المصنفة السادسة عالميا، حيث حسمت المجموعتين بنفس النتيجة (6 - 4، 6 - 4).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ویمبلدون للتنس

إقرأ أيضاً:

“وزيرة السعادة التونسية” أنس جابر تبلغ ثالث أدوار ويمبلدون

إنجلترا – صعدت النجمة التونسية أنس جابر إلى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، التي تقام مبارياتها على الملاعب العشبية، وتبلغ جوائزها 50 مليون جنيه إسترليني.

وجاء تأهل اللاعبة التونسية، المصنفة عاشرة عالميا، على حساب ألأمريكية، روبن مونتغمري، المصنفة 161 عالميا، إثر فوزها عليها بمجموعتين من دون رد، بواقع: (6-1) و(7-5) في المباراة التي جمعتهما امس الخميس، واستغرقت ساعة واحدة وعشر دقائق فقط.

وستواجه أنس جابر “وزيرة السعادة التونسية” في الدور الثالث للبطولة، الأوكرانية يلينا سفيتولينا، التي تغلبت بدورها على الألمانية يولينيماير، بمجموعتين نظيفتين، تفاصيلهما كالتالي: (6-3) و(6-4) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس أيضا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • اشتباك وجها لوجه.. سرايا القدس تغير على قوة للاحتلال متحصنة في منزل بالشجاعية
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • باوليني إلى «الدور الرابع» في «ويمبلدون»
  • “وزيرة السعادة التونسية” أنس جابر تبلغ ثالث أدوار ويمبلدون
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • مبابي ورونالدو وجهاً لوجه .. وموقعة ملتهبة بين ألمانيا وإسبانيا
  • ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس