حث أولي هونيس الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، إدارة توتنهام هوتسبير الإنجليزي على تحقيق رغبة المهاجم هاري كين في الانضمام إلى بطل ألمانيا.

أخبار متعلقة

باريس سان جيرمان يزاحم بايرن ميونخ على ضم هاري كين

مدرب توتنهام يزيد الغموض حول مصير هاري كين

تقارير: توتنهام يرفض عرضًا من بايرن ميونيخ لضم هاري كين

وتحدث هونيس للصحفيين عن المفاوضات الجارية بشأن كين، فأكد أن اللاعب اتخذ قراره بوضوح شديد، مشددا على انه إذا التزم بوعده، فسينضم للبايرن وعلى توتنهام أن يذعن لذلك الأمر.

وأضاف هونيس خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة «كيكر» الألمانية: «دانيال ليفي رئيس توتنهام ذكي فهو لم يحدد لنا سعر ويسعى إلى كسب المزيد من الوقت، إنه شخص مهني رائع، أقدّره كثيرًا. ولكن على الجانب الآخر (بايرن) يريد حسم الصفقة ولايريد الانتظار طويلا».

وأشار إلى رغبة كين في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلا: توتنهام لن يكون هناك الموسم المقبل، عكس نادينا، لديه الآن فرصة أخرى للانضمام إلى نادٍ أوروبي بارز.

وأضاف: «ما أحببناه حقًا في كين هو أن وكيليه، والده وشقيقه، هما شخصان دمثان جداً. حتى الآن التزما دائماً بوعدهما. إذا استمر هذا الأمر، فهو جيد».

واختتم هونيس تصريحاته بالحديث عن الأوضاع داخل الفريق البافاري حيث شدد على وجوب إظهار انضباط أكبر وتقديم أداء أفضل ممّا في الأشهر الستة الماضية في بايرن ميونيخ، وتابع: عدد اللاعبين الجيدين سيزداد بشكل كبير في الفريق.

ينتهي عقد المهاجم الدولي مع فريقه في يونيو 2024 وأبدى فريقي مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الرغبة في ضم اللاعب إلا أن رفض ناديه بيعه لأي ناد انجليزي قد ترجح كفة انضمامه لبايرن ميونخ الالماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أشارت تقارير صحفية لاهتمامه بتدعيم صفوفه بكين تحسبا لرحيل مبابي عن صفوف الفريق.

هاري كين بايرن ميونيخ توتنهام الإنجليزي الدوري الانجليزي الممتاز بايرن موينخ توتنهام الدوري الانجليزي دوري ابطال اوروبا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين هاري كين بايرن ميونيخ توتنهام الإنجليزي الدوري الانجليزي الممتاز توتنهام الدوري الانجليزي دوري ابطال اوروبا بایرن میونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

جيوفاني ألبر يوجه نصيحة لبايرن ميونيخ وجماهيره بعد التعاقد مع كومباني

 


أكد جيوفاني ألبر، نجم منتخب البرازيل ونادي بايرن ميونيخ الألماني السابق، أن العملاق البافاري اتخذ القرار الصحيح بالتعاقد مع فينسنت كومباني لتدريب الفريق.


وقال جيوفاني ألبر في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تعيين كومباني لقيادة بايرن ميونيخ؟ أفكر دائمًا بصورة إيجابية، هي فرصة كبيرة لكومباني وبايرن ميونيخ أن يعملا سويًا".


وتابع: "هناك لاعبين جدد سينضمون للفريق وآخرين سيغادرون، لذا يجب منح كومباني الفرصة لعدة مواسم، ثم يتم التفكير بعد ذلك في هل هو المدرب الأفضل للفريق أم لا".

ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة


وأضاف: "بايرن ميونيخ قام بتغيير 4 أو 5 مدربين في الفترة الماضية، وهذا أمر غير طبيعيًا لهذا النادي، حيث يجب أن يحصل كل مدرب على وقته".


وأكمل: "هناك جيل جديد من المدربين الشباب في الفترة الحالية، وأرى أن بايرن ميونيخ اتخذ القرار الصحيح بالتعاقد مع المدرب كومباني".


واختتم جيوفاني ألبر تصريحاته قائلًا: "باير ليفركوزن تعاقدوا مع مدرب غير مشهور مثل تشابي ألونسو والأمر وصل بهم للتتويج بالدوري الألماني، وأرى أنه يجب كومباني الوقت والفرصة مع بايرن ميونيخ".

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • جيوفاني ألبر يوجه نصيحة لبايرن ميونيخ وجماهيره بعد التعاقد مع كومباني
  • جيوفاني ألبر: إذا كنت مكان مرموش لفعلت هذا الأمر
  • كيميتش: تصريحاتي ضد بايرن ميونيخ من الماضي!
  • كيميتش: مستقبلي مع بايرن بعد اليورو
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ