شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن النعماني يستقبل سفراء نيذرلاند والسعودية والجزائر وألمانيا، العمانية أثيرفي إطار ما توليه سلطنة عُمان من اهتمام بشأن القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، استقبل معالي الفريق أول .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النعماني يستقبل سفراء نيذرلاند والسعودية والجزائر وألمانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النعماني يستقبل سفراء نيذرلاند والسعودية والجزائر...

العمانية-أثير

في إطار ما توليه سلطنة عُمان من اهتمام بشأن القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني عدداً من السفراء.

إذ استعرض معاليه مجالات التعاون المشتركة وسبل تعزيز العلاقات بين سلطنة عُمان ومملكة نيذرلاند، خلال لقاء اليوم بسعادة ستيلا كلوت سفيرة مملكة نيذرلاند المعتمدة لدى سلطنة عُمان.

من جانبها قدمت سعادتها الشكر والتقدير لسلطنة عُمان مشيدة بمتانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، وتم تبادل الأحاديث في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

واستقبل معالي الفريق أول اليوم سعادة فيلالي غويني سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لبلاده في سلطنة عُمان، حيث رحَّب معاليه بالضيف الذي عبَّر عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به من جميع المسؤولين في سلطنة عُمان، مشيدًا بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين، حيث شكر معاليه سعادة السفير على جهوده إبّان فترة عمله متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

كما استقبل اليوم سعادة عبدالله بن سعود العنزي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا للمملكة العربية السعودية في سلطنة عُمان، حيث رحَّب معاليه بالضيف، من جانبه عبر سعادته عن بالغ تقديره وشكره واعتزازه للتعاون الذي حظي به أثناء تأدية عمله في سلطنة عُمان بما يعزز من العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، كما شكر معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة السفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات الأخوية القائمة بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان، متمنيًا له دوام التوفيق في مهام عمله القادمة.

كما استقبل معالي الفريق أول سعادة توماس فريدريش سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لجمهورية ألمانيا الاتحادية في سلطنة عُمان، حيث رحَّب معالي الفريق أول بسعادة السفير الذي قدَّم شكره وتقديره للتعاون الذي حظي به أثناء تأدية عمله في سلطنة عُمان، كما شكر معاليه سعادة السفير على جهوده لتعزيز أواصر العلاقات بين البلدين الصديقين، متمنيًا له دوام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سفیر ا

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا

عجمان-وام
استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، خيرارد ستيخس سفير مملكة هولندا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموّه.
ورحب سموّ ولي عهد عجمان بالسفير الهولندي، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق في عمله لدى الدولة. وتبادل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وخيرارد ستيخس، الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
من جانبه، أثنى السفير الهولندي على التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في شتى الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، ويوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وأحمد علي الرئيسي مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان، وسيفان فتاح مستشارة الشؤون السياسية بالسفارة الهولندية في الدولة، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل أول سفير سويسري بعد 33 عاماً
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • الإمام الطيب يستقبل سفير سلطنة عمان بمشيخة الأزهر
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • المعولي يبحث تعزيز العلاقات والتعاون البرلماني بين عُمان وروسيا
  • "الغرفة" تستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة مع وفد تجاري مغربي