يستقبل مطار مرسي علم الدولي، بدءا من اليوم السبت وعلى مدار الأسبوع المقبل ١٢٤ رحلة طيران قادمة من مطارات 13 دَولة أوروبية تقل 25 الف سائح أجنبى من جنسيات مختلفة وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية لقضاء احتفالات أعياد الميلاد المجيد بشواطئ مرسي علم. 


 ويتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافدين وتسهيل إجراءات الوصول للوافدين بدءًا من  وصولهم إلى المطار وحتى نقلهم إلى الفنادق للاستمتاع، بإجازاتهم على شواطىء مرسى علم.

وأشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات تبين وصول 124‪ رحلة طيران سياحية على مدار الأسبوع المقبل قادمة من مطارات أوروبا تقل حوالي 25 الف سائح أجنبى من جنسيات مختلفة لقضاء إحتفالات اعياد الميلاد..


وكشف عثمان استعدادت فنادق مرسي علم لإستقبال آلاف السياح من 13 دولة اوروبية هي ألمانيا وايطاليا وبولندا والتشكيك وهولندا وسويسرا و بلجيكا والنمسا ولوكسمبرج و انجلترا و سلوفاكيا و ليتوانيا وفرنسا.


وأكد على رفع درجة الاستعداد القصوى للإحتفال بأعياد الميلاد المجيد بمشاركة آلاف السياح الأجانب على شواطئ مرسي علم الذين حرصوا على قضاء إجازة أعياد الميلاد المجيد بفنادق مرسي علم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية مطار مرسي علم اعياد الميلاد مرسی علم

إقرأ أيضاً:

ميادة الحناوي في “أعياد بيروت”.. حفل منتظر بهذا الموعد

متابعة بتجــرد: تحيي النجمة ميادة الحناوي حفلا غنائيا ضمن احتفالات أعياد بيروت وتقدم لجمهورها باقة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة.

وتنظم العاصمة اللبنانية هذه الاحتفالية يوم 28 الشهر الجاري. وحرصت على ظهور الفنانة التي ابتعدت مؤخرا عن احياء الحفلات، وغابت عن الساحة لسنوات عدة.

وطرحت أغنيتها الجديدة «حبة ذكريات» على طريقة الفيديو كليب تزامناً مع احتفالات عيد الربيع في مصر، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وإخراج الكليب عماد باسيل، وتم تصوير الأغنية في دبي على مدار ثلاثة أيام.

وقالت النجمة عن أغنية «حبة ذكريات»: «أشعر بالسعادة الكبيرة بتقديم هذه الأغنية لما تحمل من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، والألـــحان الراقية للموسيقار طلال».

View this post on Instagram

A post shared by Star System (@starsystemlb)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل
  • ميادة الحناوي في “أعياد بيروت”.. حفل منتظر بهذا الموعد
  • موعد حفل إليسا فى أعياد بيروت
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • رأس السنة الهجرية 1446: معانيها وأفضل الأدعية للاحتفال
  • مواعيد قطارات القاهرة إلى مرسى مطروح.. وسيلة آمنة للسفر إلى العلمين
  • مواهب صاعدة في «مرسى ياس»
  • موعد وأسعار تذاكر حفل ميادة الحناوي في مهرجان أعياد بيروت
  • ميادة الحناوي وإليسا يتصدران حفلات أعياد بيروت 2024
  • السيرة الذاتية لـ محمد سيد أشرف نائب محافظ القاهرة الجديد