شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن رئيس مجلس الأمة يستقبل وزير الشؤون الخارجية التونسي، الكويت 16 7 كونا استقبل رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون في مكتبه اليوم الأحد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار والوفد .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس الأمة يستقبل وزير الشؤون الخارجية التونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس الأمة يستقبل وزير الشؤون الخارجية التونسي
الكويت - 16 - 7 (كونا) -- استقبل رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون في مكتبه اليوم الأحد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد.وحضر اللقاء السفير التونسي لدى دولة الكويت الهاشمي عجيلي وسفير دولة الكويت لدى تونس منصور العمر. (النهاية) ع ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة

شمسان بوست / خاص:

استقبل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفن فاجن.

وتطرق اللقاء لمستجدات الوضع اليمني، بما في ذلك التصعيد الحوثي المستمر، وانتهاكاتها الجسيمة لحقوق الانسان.

واطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، من السفير الاميركي على نتائج الاتصالات الدبلوماسية الاخيرة لخفض التصعيد في اليمن والمنطقة، والخيارات المطروحة لدفع الحوثيين على التعاطي الجاد مع الجهود الاقليمية، والدولية لانهاء معاناة الشعب اليمني، ووقف اجراءاتها التدميرية لما تبقى من مؤسسات الدولة.

وتطرق اللقاء الى الجهود المنسقة مع المجتمع الدولي للافراج عن موظفي الامم المتحدة، وقادة المجتمع المدني المختطفين لدى المليشيات الحوثية، والتدخلات الانمائية التي تشمل حماية التراث الانساني في اليمن.

وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي تاكيد التزام المجلس والحكومة بنهج السلام العادل وفقا للمرجعيات المتفق عليها وطنيا وإقليميا ودوليا وعلى وجه الخصوص القرار 2216، واهمية تكامل كافة الجهود على هذا الصعيد مع مساعي الاشقاء في المملكة العربية السعودية لاطلاق عملية سياسية شاملة تحت رعاية الامم المتحدة.

واشاد الرئيس بجهود الولايات المتحدة المقدرة في التخفيف من المعاناة الانسانية للشعب اليمني، وتعزيز الآليات الدولية لاعتراض شحنات الاسلحة الايرانية المزعزعة للسلم والامن الدوليين.



حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستقبل نظيره الأمريكى ويطلقان جولة جديدة من الحوار الاستراتيجى
  • وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير الخارجية الأمريكي
  • رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك في مجالي الصناعة والنقل
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الأمريكي
  • السيسي يستقبل وزير الخارجية الأمريكي
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس مجلس إدارة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية بالسعودية
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري