السبت, 6 يناير 2024 10:23 ص

المركز الخبري الوطني/ خاص

قال مدير الشركة العامة لإدارة النقل الخاص، احمد كريم الموسوي، في حديث لـ/ المرور الخبري الوطني/: إن “الشركة العامة للإدارة النقل لديها مراب منتشرة في كافة نواحي العاصمة بغداد بجانبي الرقاصة والكوخ وكذلك في باقي المحافظات، وان عدم ذهاب المواطن بصورة كبير إلى هذه الكراجات بسبب بعد المسافة لذلك المواطن يلجأ إلى واسطة نقل قريبة من محل سكناه”.

e65386c8-7e74-4288-a197-2d416c6c1db6

واضاف ان “الكراجات تبعد عن المدن السكنية اكثر من كيلو متر؛ لذلك يستغل المواطن وسائل نقل قريبة من داره السكنية وهذه حالة غير صحية، مردفاً “ووضعنا خطة لمعالجتها بالتعاون من عمليات بغداد ومديرية المرور العامة”.

وتابع الموسوي:”هناك العديد من المركبات تتواجد في الأزقة و بدء المواطنون يشتكون منها حيث قمنا بحملة بالتنسيق مع مدير قسم الرصافة في مديرية المرور العامة اللواء حيدر، وتم تشكيل لجان والقضاء على هذه الظاهرة “.

e65386c8-7e74-4288-a197-2d416c6c1db6

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني

أطلقت الهيئة العامة للبريد اليمني حملتها الإعلانية الجديدة “قدوه وقت” للتعريف بخدمات محفظة يمن والت الإلكترونية، وذلك ضمن توجهات واستراتيجية البريد لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي.

تهدف الحملة إلى تعريف الجمهور بخدمات المحفظة الإلكترونية التي تتيح للمستخدمين تنفيذ عمليات السداد والتحويلات المالية عبر التطبيق دون الحاجة إلى حمل النقود. وتشمل الحملة جميع الوسائل الإعلانية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز الوعي بهذه الخدمات.

تتيح محفظة يمن والت للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل الشراء عبر الإنترنت، القسائم الإلكترونية، ارسال الحوالات، دفع المشتريات، دفع المرتبات والمساعدات الإنسانية، سداد الرسوم الجامعية، وفواتير الخدمات والعديد من الخدمات المميزة التي تقدمها المحفظة بالإضافة إلى ذلك، ستقدم المحفظة حزمة من الخدمات والميزات والعروض خلال الأيام القادمة وذلك ضمن توجيهات وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد المهدي.

وأكد عمار وهان، مدير عام الهيئة العامة للبريد اليمني، على أهمية المحفظة في دعم التنمية الرقمية وربط المناطق النائية بالخدمات المالية الحديثة مؤكدا أن ذلك يأتي ضمن تنفيذ موجهات واستراتيجية حكومة البناء والتغيير، ودعا المواطنين إلى الاشتراك في خدمة المحفظة الإلكترونية والاستفادة من العروض والخدمات المالية المميزة التي تقدمها.

وأشار حسن العذري مدير عام محفظة يمن والت، إلى أن الهيئة تسعى من خلال هذه المحفظة إلى تطوير الخدمات المصرفية بمكاتبها البريدية ومواكبة أحدث الأنظمة التقنية وأوضح أن المحفظة تستعد لإطلاق تحديثات جديدة مواكبة للتطور التقني الذي يشهده العالم اليوم وتلبي احتياجات المشتركين في تطبيق محفظة يمن والت سواء تطبيق الوكيل أو تطبيق العميل.

يشار إلى أن محفظة يمن والت أحد منتجات الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي والتي نالت ثقة آلاف المستخدمين للمحافظ الإلكترونية في البلاد.

مقالات مشابهة

  • لوحة “ص ق ر 2024” لمركبة “المرور السعودي” تلفت أنظار زوار جناح وزارة الداخلية المشارك في معرض الصقور والصيد السعودي العالمي
  • “هيئة النقل” تعتمد الشروط والإجراءات لتأهيل واعتماد مراكز التدريب والاختبار للسائقين
  • إطلاق الحملة الإعلانية “قدوه وقت” من قبل الهيئة العامة للبريد اليمني
  • “هيئة الأمن الغذائي” تطرح المناقصة الرابعة لاستيراد 295 ألف طن قمح
  • “أبوظبي للجودة” يعتمد تحديث الدليل الإرشادي للاستخدام الآمن للدراجات والسكوترات
  • البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”
  • “العبيدي” يتابع سير عمل لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب
  • إهمال الحكومة لارتفاع أسعار الغذاء يثير مخاوف المواطنين
  • “نقل عجمان” تطلق منصة ” اسألنا” لخدمة المتعاملين
  • منطقة التنقل الأخضر في “ويتيكس” تعرض أحدث الحلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر