عثرت القيادة العامة لشرطة عجمان على طفلة من الجنسية العربية بعمر 9 سنوات من أصحاب الهمم، ضلت طريقها في منطقة الراشدية بإمارة عجمان وأعادتها الشرطة إلى ذويها سالمة.
وقال العقيد غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل أن دورية أمان عثرت على الطفلة تائهة أثناء تغطيتها الأمنية في منطقة الراشدية بعجمان في الفترة المسائية، وتم تهدئتها واصطحابها إلى مركز شرطة المدينة الشامل، حيث حضرت أخصائية اجتماعية من مركز الدعم الاجتماعي بعجمان للعناية بالطفلة والتواصل معها ورعايتها ، وخلال ثلاثين دقيقة وبالتواصل مع غرفة العمليات تمكنت الشرطة من العثور على ذويها وإبلاغهم بتواجد الطفلة في مركز شرطة المدينة الشامل وتم استدعائهم لتسليمهم الطفلة وهي بتمام الصحة والعافية في أقل من ساعة بعد فقدانها.


ودعا رئيس مركز شرطة المدينة الشامل الأهالي إلى أهمية وحماية ومراقبة الأطفال وخاصة أصحاب الهمم منهم، لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث .

أخبار ذات صلة وفاة 5 من أسرة مواطنة في حادث تصادم بإمارة عجمان 7 شهادات تسجيل مصنف فكري لشرطة عجمان المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية

حصدت شرطة عجمان، 12 جائزة دولية ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات 2024 كأعلى مؤسسة تحقق هذا الإنجاز، وذلك ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024، فيما فازت شرطة عجمان بالمركز الأول عالمياً في جائزة منظمة الابتكار في العام بتصنيف 6 نجوم.

كما نالت شرطة عجمان جائزة المؤسسة الرائدة في الاستدامة التي تدعم البيئة والمجتمع والحوكمة ESG بتصنيف 5 نجوم، وفي فئة مسابقة أفضل الممارسات الدولية نال نظام المرسال الذكي جائزة أفضل الممارسات في فئة التحول الرقمي، وحققت المنظومة الأمنية الذكية للمراقبة الأمنية جائزة أفضل الممارسات في فئة التكنولوجيا والأتمتة.
كما نال نظام المرسال الذكي على تصنيف 7 نجوم، والمنظومة الأمنية الذكية للمراقبة الأمنية "عجمان دار الأمان" تصنيف 6، ونالت ممارسة مركز "إيواء" لرعاية ضحايا الجرائم تصنيف 5 نجوم، ونالت ممارسة الميتافيرس تصنيف 4 بالإضافة الى تحقيق ممارسة شرطة المستقبل تصنيف 4 نجوم ضمن أفضل الممارسات الدولية.
وتقديراً لجهود شرطة عجمان وتميزها وريادتها في جائزة الممارسات الدولية IBPC حصدت ثلاث جوائز إضافية وهي جائزة المؤسسة الرائدة في مجال التميز لحصولها على تصنيف 6 نجوم فأعلى، وجائزة المؤسسة الرائدة في مجال التميز لحصولها على تصنيف 5 نجوم فأعلى، وجائزة المؤسسة الرائدة في مجال التميز لحصولها على تصنيف 4 نجوم فأعلى.
وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، إن "هذا الإنجاز الكبير تحقق نتيجة للتطوير والتحسين المستمر في العمل المؤسسي الشرطي، والتركيز على عوامل التميز والريادة وتعزيز التنافسية الدولية من خلال تبني الفكر الابتكاري والمرونة في الأداء والاستباقية في مواجهة التحديات المستقبلية"، موضحاً أن شرطة عجمان طورت منظومة عملها من خلال التحول الرقمي والأتمتة واستثمار التكنولوجيا المتقدمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة وعززت دورها المجتمعي وطبقت نهج الاستدامة في المجال البيئي والاجتماعي والحوكمة، وأصبحت اليوم ضمن أفضل المؤسسات المتميزة والرائدة عالمياً الذي انعكس على تنافسية وزارة الداخلية وحكومة عجمان وتنافسية دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • «تنمية المجتمع» تقدم ورشاً توعوية بمعرض إكسبو أصحاب الهمم
  • تقرير : ‏173% نمواً في الاستثمارات الصينية بعجمان خلال 3 ‏سنوات
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • إكسبو أصحاب الهمم الدولي ينطلق في دبي 7 أكتوبر
  • «في الشوفه» ترسخ العدالة الاجتماعية فى محاكم دبي
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور