شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أمير سعودي يرد على مهاجمة كويتي لوزير داخلية المملكة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ومغردون يذكرون بنسبه، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مهاجمة كويتي لوزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير سعودي يرد على مهاجمة كويتي لوزير داخلية المملكة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

. ومغردون يذكرون بنسبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير سعودي يرد على مهاجمة كويتي لوزير داخلية المملكة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مهاجمة كويتي لوزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، واتهام جمارك السعودية بالمتاجرة ببضائع كويتية على حد تعبيره، في حين رد نشطاء مذكرين بنسبة وأنه حفيد الأمير نايف.

ونشر الأمير عبدالرحمن بن مساعد صورة لوزير الداخلية السعودي قائلا بتعليق: "عبدالعزيز بن سعود بن نايف.. هذا سليل الأكرمين الشامخ السمح.. عبدالعزيز المرجلة والعزم والصفح.. قولوا لنابحْ رابضٍ لَه على سفْح.. أعلى الجبل ما يوصله لجّة النَّبْحْ!".

وفي تغريدة منفصلة أعاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد نشر بيان وزارة الداخلية الكويتية والتي ردت فيها على الاتهامات الموجهة للمسؤول السعودي، قائلة: " وزارة الداخلية لا تقبل الإساءة وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة.. بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمغرد قام بالتطاول بعبارات تسيء الى أحد رموز المملكة العربية السعودية الشقيقة.. تؤكد الوزارة انه تم احالة الواقعة الى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه من قبل الجهات المعنية".

وتابعت: "وزارة الداخلية لن تقبل الإساءة بالقول أو الفعل وسوف تتعامل بحزم مع كل من يقوم بالإساءة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة

المناطق_القصيم

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس بلدية عنيزة المهندس فارس بن محمد القحطاني لقاء ماقدمته البلدية من خدمات وتسهيلات طوال موسم عنيزة الدولي للتمور.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة 3 أكتوبر 2024 - 3:44 مساءً أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود 2 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءً

 

يذكر أن بلدية عنيزة قدّمت جملة خدمات في السوق من فرق و صيانة وإشراف على الساحة مستفيدةً من خبراتها السابقة في التمور، كما شكّل مختبر الغذاء بالبلدية خط دفاعا أولي يحمي ويفحص التمور لأجل الصحة العامة ، إضافةً إلى انشائها موقع مدينة الأسواق والخدمات اللوجستية وتوفيرها برامج وفعاليات.

مقالات مشابهة

  • ممثل الأمير بعث ببرقية شكر إلى أمير قطر: استضافة بلدكم لمؤتمر القمة رسَّخت دورها الهام في المجتمع الدولي
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • الأمير حسام بن سعود يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين IBM وجامعة الباحة في مجال الاستشارات للجيل القادم
  • مدير الدفاع المدني المكلف ينقل تعازي الأمير عبدالعزيز بن سعود لذوي شهيد الواجب الجندي عبدالله السبيعي
  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • مقاولون يشكون رئيس بلدية سيدي قاسم لوزير الداخلية متهمين إياه بالتلاعب في الصفقات(وثيقة)