قالت وسائل إعلامية، إن الوثائق التي كشف عنها في قضية إبستين هي الأولى من بين أكثر من 200 وثيقة من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وورد فيها أسماء شخصيات كانت مرتبطة سابقا بإبستين، مثل الأمير أندرو والرئيسين السابقين دونالد ترامب وبيل كلينتون.

وفي الفترة الأخيرة، عادت قضية الملياردير الراحل جيفري إبستين، الذي اتُّهم بارتكاب جرائم جنسية، إلى الواجهة الإعلامية العالمية، حيث كشفت المحكمة الفيدرالية في نيويورك عن التفاصيل الخاصة بهذه القضية.

واتُّهم الملياردير الراحل جيفري إبستين بارتكاب الجرائم الجنسية برفقة العديد من المشاهير حول العالم، مثل الأمير أندر وبيل كلينتون ومايكل جاكسون. كما اتُّهمت شخصيات أخرى، مثل غيسلين ماكسويل، التي أدينت وسُجِّنت بسبب مساهمتها في تنفيذ الجرائم.

وتم نشر سجلات المحكمة الفيدرالية الخاصة بهذه القضية، والتي كانت جزءًا من القضية المرفوعة ضد غيسلين ماكسويل. ورغم ذلك، لم تكشف هذه الوثائق حتى الآن عن أي معلومات جديدة بشكل كبير حول إبستين أو عن شركائه، بما في ذلك المشاهير الذين كانوا قد تم ذكرهم في وقت سابق، مثل مايكل جاكسون وديفيد كوبرفيلد.

ورغم وجود أسماء عديدة في وثائق المحكمة التي تم نشرها مؤخرًا، إلا أنه لا توجد اتهامات جديدة تتعلق بارتكاب مخالفات من قبل هؤلاء الأفراد.

وتضمنت مجموعة الأوراق المرفوعة في دعوى التشهير التي رفعتها فيرجينيا جيوفري عام 2015 ضد شريكة جيفري، غيسلين ماكسويل، إشارات إلى الأمير أندرو (الابن الثالث للملكة إليزابيث)، والرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، والعالم ستيفن هوكينغ، من بين شخصيات رئيسية أخرى.

ومن أبرز الأسماء التي وردت في الوثائق أيضًا الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، حيث ظهر اسمه أربع مرات على الأقل في الوثائق غير المختومة.

فيما يقال إن إيهود باراك، رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، التقى إبستين في مناسبات مختلفة.. وزعم أن السياسي كان ضيفًا منتظمًا للملياردير الأميركي في منزله، كما طار على متن طائرة إبستين

وفي حديثه لصحيفة "وول ستريت جورنال" في أبريل من العام الماضي (2023)، أقر باراك بأنه التقى إبستين أثناء وجوده في نيويورك، وأن إبستين "غالبًا ما كان يجلب أشخاصًا آخرين مثيرين للاهتمام، من الفن، أو الثقافة أو القانون أو العلوم أو المالية أو الدبلوماسية أو العمل الخيري".لكنه أصر على أنه لم يلتق إبستين مطلقًا مع فتيات أو قاصرات، أو حتى نساء بالغات في سياق أو سلوك غير لائق
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كلبة ذات ستة أرجل تنعم بحياة جديدة بعد التخلي عنها

عاشت أرييل، الكلبة ذات الستة أرجل، قصة ملهمة مليئة بالتحديات والأمل.

اعلان

في أكتوبر الماضي، أصبحت كلبة صغيرة ذات ستة أرجل تدعى أرييل نجمة غير متوقعة، حيث تصدرت عناوين الصحف العالمية بعد أن عثر عليها خارج أحد متاجر السوبر ماركت في بيمبروكشاير في جنوب غرب ويلز( المملكة المتحدة).

في سن الـ11 أسبوعا فقط، كانت أرييل تعاني من تشوهات واضحة في أرجلها الخلفية، التي أدت إلى تكوينها بشكل يشبه ذيل حورية البحر. 

في يناير 2024، خضعت أرييل لعملية جراحية لإزالة الأطراف الزائدة بعد أن تمكنت منظمة Greenacres Rescue من جمع آلاف الدولارات لدفع تكاليف العملية التي غيرت حياتها.

وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها في بداية حياتها، تمكنت الكلبة المختلفة، التي أطلق عليها هذا الاسم تيمنا بشخصية فيلم ديزني "حورية البحر الصغيرة"، من العثور أخيرا على بيت دافئ ومحب لتبدأ حياة جديدة. 

عملية تبني أرييل تمت من قبل أولي بيرد وإيما ماري ويبستر بعد أن فقدا كلبهما المحبوب "بيبن" بشكل مفاجئ.

الزوجان، اللذان يعيشان في فريشووتر ويست ويعملان في تدريب الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة فن ركوب الأمواج، يصفان الفراغ الكبير الذي شعرا به في حياتهما بعد وفاة "بيبن".

تقول إيما ماري: "لقد شعرنا بالفراغ الشديد بسبب عدم وجود كلب في المنزل حقًا".

شاهد: كلب بوليسي إيطالي يشم رائحة المليون يورو ويعثر على المبلغ الضخمشاهد: الاستعانة بكلب بوليسي لجمع قطيع ماعز فقدت السيطرة عليه في نيويوركلماذا استـُبعد كلب الرئيس الأميركي من البيت الأبيض؟

وعندها قررا التوجه إلى "Greenacres Rescue" بحثا عن كلب يتناسب مع أسلوب حياتهما النشط وحبهما للبحر، لفتت أرييل انتباههما على الفور رغم اختلافاتها الجسدية، وشعرا بعلاقة فورية معها، وفق ما نقلت "بي بي سي".

ويشير الزوجان إلى أنه كان لديهما طلبات محددة، كلب لطيف مع الأطفال، يتوافق مع الكلاب الأخرى، ويحب قضاء الوقت على الشاطئ.

وتضيف إيما ماري "لقد رأينا صورتها على الإنترنت، ووقعنا في حبها على الفور"، مؤكدة أن قصة أرييل الفريدة لم تكن عائقا بالنسبة لهما.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كاليفورنيا: وايلد ثانغ يفوز بالمركز الأول في مسابقة أقبح كلب في العالم كلب بودل أنيق يفوز بجائزة معرض وستمنستر للكلاب مأساة تهز إيطاليا.. رضيع عمره سنة يلقى حتفه على يد كلبين بينما كان في حضن أسرته المملكة المتحدة منوعات حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: نتنياهو يزعم أن إسرائيل تقترب من نهاية مرحلة القضاء على القدرات العسكرية لحماس يعرض الآن Next حزب اليمين المتطرف في البرتغال يلتحق بتحالف "وطنيون من أجل أوروبا" بقيادة أوربان يعرض الآن Next أوكرانيا تعرض على السجناء ثمنا باهظا لقاء الإفراج عنهم.. القتال ضد الجيش الروسي يعرض الآن Next الشرطة الفرنسية تحتجز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لتسع ممثلات على الأقل يعرض الآن Next قصف روسي يستهدف خاركيف: قتيل و 9 مصابين بينهم طفل اعلانالاكثر قراءة الفرنسيون يصوتون في انتخابات مبكرة استثنائية: رهانات عالية وقلق بالجوار وتوقع تقدم اليمين المتطرف شاهد: مظاهرة حاشدة في كراتشي تطالب بوقف "الإبادة الجماعية" في غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية.. فوز لليمين المتطرف وتحالفات مرتقبة للجولة الثانية السياحة في إسبانيا: نعمة أم نقمة؟ احتجاجات في مالقة تطالب بحق السكان المحليين بالسكن اللائق اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل أوكرانيا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا غزة إيمانويل ماكرون السياسة الفرنسية الحرب في أوكرانيا حالة الطوارئ المناخية Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • كلبة ذات ستة أرجل تنعم بحياة جديدة بعد التخلي عنها
  • الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • الإطار ينتفض والصدري صامت حول مشروع قانون في الكونغرس الأميركي يستهدف شخصيات عراقية
  • وثيقة عمرها 4 قرون تكشف شبكة جواسيس إليزابيث الأولى (صورة)
  • وثيقة سرية عمرها 428 عاماً تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • “أفريكا إنتجليجنس”: شخصيات رئيسية في نظام البشير موجودة في صفوف حميدتي
  • وثيقة سرية عمرها 428 عامًا تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • الحراك الطلابي الأميركي وتداعياته على القضية الفلسطينية