تصدر فيلم «الإسكندراني»، أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي، قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، إذ حقق أمس، مليونا و693 ألفا و59 جنيها، وذلك في ثاني أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات فيلم «الإسكندراني» في أول يوم عرض بالسينما بلغت مليونا و302 ألف و503 جنيهات، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم خلال 48 ساعة 2 مليون و975 ألف جنيه، ونجح في تصدر قائمة الإيرادات اليومية.

قصة فيلم «الإسكندراني»

تدور قصة الفيلم في إطار شعبي مليئ بالأكشن والرومانسية، من خلال شاب يعيش في محافظة الإسكندرية، ولا يوجد أي نوع من التفاهم بينه وبين ووالده، ويضطر للسفر للخارج ثم يقرر العودة مرة أخرى، لتحدث له مفاجآت وأزمات غير متوقعة بالمرة.

أبطال «الإسكندراني»

فيلم «الإسكندراني» من أعمال الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، بطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمد رضوان، محمد أنور، محمود حافظ، تسنيم مطر وعصام السقا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الإسكندراني إيرادات فيلم الإسكندراني أحمد العوضي زينة

إقرأ أيضاً:

100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 96 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • 100 ألف.. فيلم "عنب" يتراجع في تحقيق الإيرادات
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة