نظم حزب حماة الوطن بشمال سيناء، أولى الحصص المجانية للمراجعات النهائية لكل طلاب الشهادات، بالتنسيق مع كبار أساتذة المواد الدراسية في المحافظة، للعام الثاني على التوالي.

حصص مجانية للطلاب

وقال المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم في حزب حماة الوطن، في تصريحات لـ«الوطن»، «بدأنا فعاليات الحزب للحصص المجانية لطلبة الشهادات بالمدارس، ونواصل مجددًا إعطاء الدروس المجانية لطلبة الصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي والثالث الثانوي».

وأوضح أن الحصص يقوم بها الحزب بالمجان في القاعة الرئيسية للحزب بوسط العريش، بالتنسيق مع كبار أساتذة المواد الدراسية، وذلك برعاية الأمين العام للحزب المهندس هيثم رحمي، والتي ستتواصل الأيام المقبلة، حتى موعد الامتحانات بجميع المواد.

من جانبه، قال محمد عبد الله العلاقمي أمين التعليم بحزب حماة الوطن، إن الحزب بدأ في اختيار المدرسين، ممن لهم شعبية كبيرة وأقوياء في المواد، موضحا أن الحزب متواجد دائما بين أولياء الأمور، ويعرف جيدا من لهم شعبية أكثر، ويتم الاتفاق معهم واستقدامهم بالمجان، لرفع المشقة عن كاهل أولياء الأمور.

الحصص مجانية بالحزب

وأكد «العلاقمي»، أن أول الدروس المجانية بدأت بمراجعة اللغة الإنجليزية، والتي نفذها شريف جميل، أحد أقوى خبراء اللغة في المحافظة، وذلك دليل أن الحزب يختار المعلمين الذين يكونون من اختيار أولياء أمور التلاميذ والتلاميذ أنفسهم، وهذا دليل على اهتمام الحزب البالغ بتلاميذ.

يذكر أن حزب حماة الوطن نفذ العام الماضي عدة فعاليات في الدروس المجانية بجميع المواد لطلبة المراحل، بما فيهم طلبة الثانوية العامة، كما تم تكريم الأوائل منهم بالمقر الرئيسي للحزب بوسط العريش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن العريش شمال سيناء حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء

يتابع حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

ويضيف الحزب في بيانه الصادر عنه، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.

 

ويجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • الاجتماع الأول للأخصائيين الاجتماعيين بشمال سيناء
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • "حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء
  • وكيل صحة سيناء يزور مراكز الرعاية والإدارة الصحية بنخل
  • بعد رحلة ملهمة.. وفاة الأم المثالية 2022 بشمال سيناء