البوابة-أشاد الروائي الفلسطيني إبراهيم نصرالله، بمسلسل (حالة خاصة)، الذي عرض مؤخرا على منصة (watch it)، وذلك بسبب إظهاره التضامن مع القضية الفلسطينية في مشهد من الحلقة الأولى.
وكتب إبراهيم نصرالله على حسابه بموقع (فيسبوك):(تحية لكل المشاركين في مسلسل حالة خاصة لإظهار التضامن مع فلسطين في مشهد من الحلقة الأولى وتأكيد دعمهم ومؤازرتهم للقضية الفلسطينية).

اقرأ ايضاًإبراهيم نصر الله يفوز بجائزة فلسطين للآداب 2022

وتابع:(ففي مشهد المكتبة تذهب رام الله (هاجر سراج) وهي تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة فلسطين ومكتوب عليها رام الله وتبحث في المكتبة عن رواية أعراس آمنة للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصرالله).

وخلال الحلقتين الأولى والثانية أظهر مسلسل (حالة خاصة) الدعم للقضية الفلسطينية بعد القصف الإسرائيلي الذي يعاني منه أهل غزة منذ ثلاثة أشهر،بالإضافة لاسم إحدى بطلات المسلسل (رام الله)، و ظهورخريطة فلسطين على شنطة ارتدتها بطلة العمل في الحلقة الأولى من المسلسل، كما تم كتابة (رام الله) على الشنطة بجانب الخريطة.

يشار الى أن مسلسل (حالة خاصة) من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ ايضاًرغم الطلاق.. غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ابراهيم نصر الله طه دسوقي التاريخ التشابه الوصف حالة خاصة رام الله

إقرأ أيضاً:

زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة

كشف أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عن امتلاكه عروض خارجية من المنطقة العربية للرحيل عن القلعة البيضاء في بداية الموسم المقبل.

وأضاف زيزو، من خلال برنامج “الكورة مع فايق” مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر فضائية mbc masr 2، "لدي عرض من الشباب السعودي وسيكون أكثر من 4 أضعاف ما أتقاضاه مع الزمالك لكني قررت الاستمرار مع الفريق ولن أرحل إلا في حالة استفاد النادي مادياً بشكل كبير يحل أزمة".

وعبر زيزو عن سعادته بما يقدمه مع نادي الزمالك في الفترة الحالية محليا وأفريقيا، مؤكدا أنه يعيش حالة فنية أفضل مما كان عليها في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات