الفن و المشاهير، لانا ديل راي تفجّر مفاجأة شعرت بالفشل وفكّرت بالإعتزال،دائما ما تثير النجمة العالمية لانا ديل راي الجدل بين الجمهور بسبب تصاريحها، وهذه .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لانا ديل راي تفجّر مفاجأة: "شعرت بالفشل وفكّرت بالإعتزال"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لانا ديل راي تفجّر مفاجأة: "شعرت بالفشل وفكّرت...

دائما ما تثير النجمة العالمية لانا ديل راي الجدل بين الجمهور بسبب تصاريحها، وهذه المرّة أطلّت علينا بتصريح لافت عن تفكيرها في السابق إعتزال الفن، اذ قالت: "فكرت بإعتزال الغناء بعد شعوري بأنني فاشلة".

على صعيد آخر، فإن لانا ديل راي اسمها الحقيقي هو إليزابيث وولريدج غرانت، ولدت في 21 حزيران/يونيو عام 1985، وهي مغنية أميركية، وكاتبة أغاني.كما أن لانا ديل راي شغلت العالم بمواضيع أغنياتها، وإستطاعت أن تصنع من نفسها نجمة صف أول، فأغانيها تحقق نسب مشاهدة عالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»

أثارت الفنانة نشوى مصطفى، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تداولت أنباء عن اعتزالها الفن، لتحرص نشوى مصطفى على الرد على هذه الشائعات.

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى

وظهرت نشوى مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من خلال خاصية «لايف»، نافية شائعة اعتزالها، قائلة: «أنا صحيت الصبح على أخبار اعتزالي، ولقيت كل المواقع كاتبة كده، وأنا حبيت أوضحلكم الحقيقة لأن الموضوع مش لطيف، الحقيقة أنا معتزلتش، والموضوع كله كان بسبب سؤال ليا في برنامج، وقولت بالظبط إني ممكن اعتزل لكن مش في الوقت الحالي لإن عندي كتير لسه».

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن انضمامها لموسم مسلسلات رمضان 2025، قائلة: «أنا مُتعاقدة على مسلسل كبير وهتشوفوني في رمضان 2025 مع مخرج كان بحلم أشتغل معاه، وبطولة نجم كبير جداً، لكن مش هعلن عن تفاصيل دلوقتي، وده غير إني بستعد لبرنامج جديد برا مصر ولسه هعرف التفاصيل وهفكر هقدمه ولا لأ».

تصريحات نشوى مصطفى عن اعتزالها الفن

وأشارت الفنانة نشوى مصطفى، إلى أسرار عديدة عن حياتها الشخصية، مؤكدة رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت نشوى مصطفي، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش: إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية»، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

اقرأ أيضاًأسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)

«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • المعمري: جيش العدو الإسرائيلي محكوم بالفشل في أي هجوم بري ضد المقاومة اللبنانية
  • «دبي للثقافة».. تضيء على روائع الخط العربي
  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • مات من شدة الخوف ولم يُصب جسده بأي خدش.. كشف مفاجأة عن سبب وفاة حسن نصر الله بعد معاينة جثته
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)