حالة كبيرة من الجدل أحدثها أحمد خالد مؤدي المهرجانات الشهير بـ«كزبرة» منذ اللحظة الأولى من ظهوره على مواقع التواصل الإجتماعي سواء من خلال أغنياته أو فيديوهاته عبر صفحاتهم الخاصة.

كزبرة يكشف السبب وراء إثارته للجدل 

وقال كزبرة فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أنا كان لازم أعمل كدة علشان أتعرف والناس تاخد بالها منى لأن أنا بطولي مفيش معايا حد ساندني ومليش واسطة ولا أي حد يساعدني إني أغني وأمثل».

وتابع كزبرة حديثه: «علشان كدا كان لازم ألاقي طريقة أوصل بيها للناس وياخدوا بالهم منى ويعرفوني وأقدر أقدم موهبتى وأغني وأمثل لأن أنا بحب التمثيل جدا واتبسطت أوي إن اختاروني في فيلم الحريفة».

يذكر أن كزبرة يشارك فى فيلم الحريفة بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم نور النبوى وخالد الذهبي وأحمد غزي وأحمد حسام ميدو وسليم الترك وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف اياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كزبرة مهرجانات فيلم الحريفة

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"

لا يزال المُلحن المصري عمرو مصطفى مستمراً في إثارة الجدل بسبب حقوق ملكيته في الأغاني القديمة، لاسيما بعد إعلان نيته إعادة إصدار جميع الأغاني التي شارك فيها لتكون بصوته.

وفي تطور جديد، كشف عمرو مصطفى، الأحد، عن لجوئه إلى القضاء لحفظ حقوق الملكية، لأغنيتي "قصاد عيني"، و"بينا ميعاد"، حيث أشار إلى تعمد تجاهل وضع اسمه كملحن عليها. وكتب عمرو، منشوراً، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال خلاله إنه تعرض للظلم في الأغنيتين المشار إليهما، لعدم نسب العملين لملحنهما الأصلي وتعمد تجاهل اسمه، رغم عمله فيهما بجهد وإبداع. ولفت عمرو، إلى أن حقوق الملكية الفكرية تضمن لكل فنان حقه في الاعتراف بإبداعه ومجهوده، مشددين على تمسكه بحقه، بقوله: "مش هذكر أسماء لأن الأفعال بتتكلم.. حقوقي محفوظة". وطالب عمرو مصطفى، جمهوره بدعمه، لافتا إلى أنه يسترد منهم القوة لحفظ حقوقه، كما أشار إلى تواجد الأغنيتين على قناة المغني لهما، لافتا إلى عزمه صدور هذه الأغاني بصوته. وكان عمرو مصطفى فاجأ الفنانة شيرين عبد الوهاب، قبل يومين، بقرار صادم يخصّ أشهر أغانيها "مشربتش من نيلها"، التي غنّتها منذ عشرين عاماً، حيث أعلن أنه سيعيد توزيعها، وستُقدّم بصوت مصري جديد. يُشار إلى أن أغنيتي "وبينا ميعاد" و"قصاد عيني"، غناء الفنان المصري عمرو دياب، وصدرت الأخيرة ضمن ألبوم "ليلي نهاري" عام ٢٠٠٤.

مقالات مشابهة

  • لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر
  • لجمهور حفل كايروكي في الشيخ زايد.. اعرف شكل المسرح قبل الحضور
  • الصحة العالمية تحسم الجدل حول علاقة الهواتف المحمولة بسرطان المخ
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • بسبب إثارة الغرائز.. القبض على الراقصة صوفيا لورين داخل ملهى ليلي في العجوزة
  • جدل حول تبرعات رجل الأعمال وحيد علي لرئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر
  • 7 نصائح عند استثمار أموالك والحصول على أرباح.. «عشان متخسرش»
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • «عشان المدارس».. طريقة تحضير الميني بيتزا في البيت
  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"