في وقت يواصل الجيش الإسرائيلي قصفه المكثف وعملياته البرية في قطاع غزة، انتشر فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يزعم ناشروه أنه لشاب يعتدي بالضرب على قاضية أميركية "بسبب الحرب في غزة". 

تظهر في الفيديو سيدة جالسة فيما يبدو أنها قاعة محكمة وخلفها العلم الأميركي قبل أن يقفز باتجاهها شاب.

وجاء في التعليقات المرافقة "احتجاجا على المجازر التي تحصل للفلسطينيين".

بدأ انتشار هذا الفيديو في هذه الصيغة حاصدا آلاف المشاركات والتعليقات على فيسبوك وإنستغرام، في وقت تواصل إسرائيل قصفها المكثف وعملياتها البرية في قطاع غزة.

إلا أن الفيديو لا علاقة له بكل ذلك، وبحسب وسائل الإعلام، هاجم أحد المتهمين القاضية الأميركية، ماري كاي هولثوس، التي تعرضت لإصابات طفيفة خلال جلسة المحاكمة في مقاطعة كلارك في ولاية نيفادا الأميركية بعد إصدار حكمها عليه بالسجن.

وكان المتهم يحاكم بتهمة اعتداء بالضرب أيضا، قبل أن يضيف إليها اتهامات جديدة.

ووصل المتهم إلى المحكمة غير مقيد، وطلب من القاضية التسامح معه، واصفا نفسه بأنه "شخص لا يتوقف عن محاولة فعل الأمور الصحيحة، مهما كان الأمر صعبا عليه".

وقال للقاضية خلال الجلسة: "لست متمردا"، مضيفا أنه لا يجب إرساله إلى السجن "لكن لو كان هذا ما تقررينه فلتفعلي ما يتوجب عليك القيام به".

بقفزة جنونية.. متهم يعتدي على قاضية خلال محاكمته هاجم أحد المتهمين، الأربعاء، قاضية في ولاية نيفادا الأميركية بشكل جنوني، حيث ركض وقفز نحوها متجاوزا المنصة، وذلك خلال محاكمته في إحدى القاعات.

لكن، وبحسب "إيه بي سي"، حينما أوضحت القاضية أنها تعتزم سجنه، وتحرك الموظف المختص بتقييده، صرخ المتهم بألفاظ نابية وركض وسط صراخ الحضور، واعتدى على القاضية.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

الغلاء يعصف بالموائد السورية.. المونة الشتوية في خطر (فيديو)

تنشغل أغلب العائلات السورية خلال الشهر الجاري بتحضير وتخزين المواد الغذائية من خضار وفاكهة وشرائها خلال موسمها وتخزينها لفصل الشتاء والتي تعرف بالمونة، ويعتمد التخزين على عملية التجفيف أو الغمر بالزيوت وغيرها من طرق التخزين التقليدي بسبب الانقطاع الطويل للكهرباء.

جاء ذلك وفق تقرير تليفزيوني عرضته قناة القاهرة الإخبارية، بعنوان «الغلاء يمنع السوريين من تخزين وتجفيف المواد الغذائية للشتاء».

 أبرز المواد التي يتمّ تخزينها 

ومن أبرز المواد التي يتم تخزينها خلال الشهر الجاري المكدوس والمربيات ولكن ارتفاع أسعار الخضار والزيوت دفع بالأسر إلى التقليل من كمية المونة.

 

وتنتشر مئات المعامل الخاصة بالصناعات الغذائية في سوريا غالبيتها ذات سمعة طيبة، لكن الكثيرون يفضلون ما يصنعون في منازلهم من مربيات العنب والتين والفلفل الحار الذي يتمّ عبر التجفيف والتخمير بعد إضافة زيت الزيتون إليه بسبب أسعاره في الأسواق.

مقالات مشابهة

  • خلال 24 ساعة.. تضرر نحو 50 منزلا في المطلة بسبب القصف من لبنان (صور + فيديو)
  • مصر.. فيديو لأشخاص بمحافظة قنا يحملون عصي بهدف ترويع المواطنين والداخلية تكشف حقيقته
  • طفلان يبكيان على قبر أمهما في غزة.. حقيقة الفيديو
  • شاهد .. الفيديو الذي تسبب باعتقال الشيخ أمين راجح ورفاقه من منزله في صنعاء (فيديو)
  • الغلاء يعصف بالموائد السورية.. المونة الشتوية في خطر (فيديو)
  • خلافات سابقة.. حبس المتهم بقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • نزاع على قطعة أرض.. حبس المتهم بقتل سائق خلال مشاجرة في كرداسة
  • ساندرز: المذبحة في غزة تُنفذ بمعدات عسكرية أميركية
  • بسبب تايوان.. الصين تفرض عقوبات على 9 شركات أميركية
  • عقوبات أميركية على إيرانيين بسبب انتهاكات حقوق الإنسان