عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة مغارة علي بابا في منطقة حدائق أكتوبر، مشيرا إلى أنه تم ضبط مبلغ قيمته 100 مليون جنيه مع أحد الأشخاص.

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، "تخيلو في الظروف دي واحد معاه 100 مليون جنيه، أصل الفلوس المصري بتفرش، وطلعوا المبلغ ده إزاي وجمعون منين"، مضيفا: “لازم أحيي في هذه الأيام كل مواطن شريف”.

عمرو أديب عن شهادة الـ 27%: "كل واحد قرشه عنده كنز" عاجل| بنك مصر يكشف حصيلة شراء شهادة الـ 27% في أول أيام طرحها شهادة الـ 27%

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك تساؤل عن الاستثمار الأفضل بعد انتهاء شهادة الـ 25%، مشيرا إلى أن بنكي مصر والأهلي طرحا شهادة جديدة بعوائد تصل إلى 27% سنويا.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هناك فئات تعيش على عوائد الشهادات الادخارية، خاصة وأنها بمثابة استثمار أمن، معلقا: "كل واحد قرشه كنز وعايز يكون مطمن.. وإحنا بنوكنا آمنة"، منوها بأن وضع الأموال في الشهادة الجديدة يقلل الخسائر.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، في ناس متعودة أن يكون لها قرش معين يجلها كل شهر دي راحتها النفسية"، منوها بأن هناك توقعات أن التضخم سينخفض في 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب مغارة علي بابا منطقة حدائق أكتوبر برنامج الحكاية شهادة الـ 27 شهادة الـ عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"

 

انتقد الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، الكواليس التعاقدية في صفقات القلعة الحمراء.

وقال قندوسي خلال تصريحات تليفزيونية،:"عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء وهناك صفقات فشلت بسبب تدخل الوكلاء في الصفقات".

https://x.com/ONTimeSports/status/1841959538242592965

الوكلاء سبب فشل صفق زين الدين بلعيد 

 كشف الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، حقيقة نصيحته لزميله زين الدين بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال القندوسي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "عندما أرى أخبارا أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير".

وأضاف: "في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي".

وواصل: "قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري".

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"
  • الحوار الأخير لـ جيهان السادات مع عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله