كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، عن تعرض شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب لأزمة قلبية مفاجئة في دبي ليتدخل الإعلامي باسم يوسف ويجري الإسعافات الأولية له وينقذه.

وأوضح عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، مساء الجمعة، أن "شقيقه تعرض لأزمة قلبية خلال حضوره مؤتمرا بدبي، وتوقف قلبه عن العمل لمدة دقيقة، وتصادف وجود الإعلامي باسم يوسف والذي أجرى الإسعافات الأولية لعماد أديب كونه طبيبا ومهنته الأساسية وهي الطب".

وأضاف عمرو أديب: "علاقتي بباسم يوسف ليست تمام.. ولكن أكن لباسم يوسف كل الاحترام على ما عمله، وله دين في رقبتي.. والشجاعة والشهامة لا تقدر بثمن".

إقرأ المزيد القضاء المصري يصدر حكما ضد الفنان محمد رمضان إقرأ المزيد مصر.. عمرو أديب يهاجم شخصيات بكلمات قاسية "يحاولون اغتياله منذ 25 سنة"

المصدر: "مصراوي"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة باسم يوسف دبي وسائل الاعلام عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أعلن محامي الشاب سعد أسامة، الذي صفعه الفنّان عمرو دياب في احدى حفلات الزفاف، تنحّيه وتنازله نهائيًّا عن وكالة الدفاع عنه، بسبب تدخّل أسرة الشاب بشكل مستمرّ في القضيّة.

في التفاصيل، أنّ المحامي أحمد سيّد فرغليّ، قد أعلن تنحيه عن القضيّة من خلال فيديو تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، موضحًا أنّه المحامي الوحيد الذي  حصل على وكالة الدفاع عن سعد أسامة ورفع على أساسها الدعوى القضائيّة ضدّ عمرو دياب.

 في السياق نفسه، ذكرت المعلومات المتداولة أنّ سبب تنحّي “فرغلي” يعود الى إختلاف على الأمور الماديّة، إذ طلب المحامي الحصول على ثلث التعويض الذي سيحصل عليه  أسامة سعد في حال استطاع أن يفوز بالقضيّة لكنّ عائلة الشاب رفضت طلبه.

في المقابل، أعلن  رئيس نادي الزمالك السابق المحامي المصريّ حسين مرتضى  أنّه تلقّى أكثر من عرض للدفاع عن سعد أسامة، مقابل مبالغ ماديّة كبيرة، من عدّة جهات خليجيّة، معتبرًا أنّ ما يحدث هو حملة مُمنهجة ضدّ عمرو دياب.

وكانت قضيّة صفع الفنّان عمرو دياب أحد المعجبين به في حفل زفاف تفاعلت بشكل كبير ، بعد ان وصلت القضيّة الى القضاء .

كانت هذه تفاصيل خبر تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين به. لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • ‎دليل سياحي سعودي محترف يتعرض للسرقة في الهنغارية.. صور
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)
  • عمرو أديب: التحديات بعد 30 يونيو مأساوية
  • عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"
  • عمرو أديب عن امتحان الفيزياء: "اللي بيعقد الطلاب عايز ايه"
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • هل أصيب عماد حمدي بالعمى قبل وفاته حزنًا على رحيل شقيقه التوأم؟