عقب الإعلامي عمرو أديب، على ارتفاع أسعار عدد من الخدمات مع بداية العام الجديد، قائلا: "سنة 2024 أصعب من 2023"، لافتا إلى أنه مشفق على رئيس الوزراء من الموقف الصعب.

الوضع الاقتصادي

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،  إلى أنه لا بد أن نسأل المواطن في العام الجديد "وإنت هتعمل إيه"، مضيفا: "لازم نسأل المواطن هيجيب منين.

. في عام 2024 السؤال للمواطن هتجيب منين، ولسه في أسعار تاني هتزيد، والدولار لو نزل مش هينزل كتير، ولما بينزل الأسعار مبتنزلش".

لأول مرة.. عمرو أديب يكشف تعرض شقيقه لوعكة صحية ودور باسم يوسف شاهد| مسيرة في قرية عارورة تضامنا مع غزة وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي

وكشف أنه كان قد تحدث مع محمد حسنين هيكل قبل تولي الرئيس السيسي، وسأله بما ينصح الرئيس، فقال له أن يكون حوله هيئة من المستشارين.

وقال إن السياسة في مصر تأتي من أسفل لأعلى، ونحن بحاجة إلى مجموعة دائمة مستمرة استشارية اقتصادية للرئيس، وترسم لنا المسار، متسائلا: هل الإصلاح الاقتصادي نجح، هل الحوار الوطني أسفر عن شيىء؟، معتبرا أن الرئيس في حاجة إلى دعم فني وعلمي.

وأضاف أن الوضع ليس سهلا في قناة السويس، وقد تتأثر السياحة، ومدخرات المصريين في الخارج، ويجب تغيير السياسيات ويجب أن يعلم رئيس الوزراء مينفعش ندخل رمضان والكهرباء بتقطع".

ولفت إلى أننا في حاجة إلى مجلس اقتصاد حرب، ونحن نعيش في أزمة اقتصادية حقيقية، ولا يجب التفكير في أن "مفيش حاجة وحشة ممكن تحصل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب ارتفاع أسعار سنة 2024 الوضع الاقتصادي الحكاية

إقرأ أيضاً:

الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين

خالد الظفيري

ردت الفاشنيستا الكويتية، دكتورة خلود، على سؤال متابعة سألتها عن السبب وراء عدم حملها قبل سن الأربعين .

ونشرت الفاشنيستا الكويتية السؤال عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهو لماذا لا تفكرين في الحمل قبل الأربعين وردت على المتابعة قائلة: لسه قدامي قبل الأربعين أربع سنوات، إن شاء الله خلال الأربع سنوات أقرر، مفيش حاجة اسمها عمر ولا أي شيء اللي الله كاتبه راح يصير”.

كما أجابت الدكتورة خلود عن إمكانية تخطيطها للحمل في توأم مرة أخرى، لتؤكد الدكتورة خلود أنها لم تخطط للأمر قائلة: “لا أخطط أكرر لا أخطط، كلها رزق من رب العالمين، إذا توأم إذا واحد، إذا ثلاثة إذا أربعة حياهم الله”.

كما ردت الدكتورة خلود عن إمكانية حملها مرة أخرى موضحة أنها تعشق الأطفال، وأنها لا تمانع في الأمر، إلا أنها لا تخطط لمثل هذه الأمور، وتتركها بأمر الله موضحة: “طبعاً أنا أحب الأطفال وهذا رزق من رب العالمين”.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع غرب الدلتا لمكافحة الجرائم الإلكترونية: مصر لن تنكسر ونحن نواجه تحديات اقتصادية كبيرة
  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • عمرو أديب عن رأس الحكمة: ليس كمبوند بل مدينة متكاملة
  • عمرو أديب عن حفل تخرج الكليات الحربية: قواتنا المسلحة صاحبة قدرات لا يمكن تخيلها
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • كارثة اقتصادية.. أخبار سيئة لبوتين قادمة من السعودية
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • نائب رئيس الوزراء: زيادة متوسط عمر المواطن نتيجة جهود تحسين جودة الحياة