أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن اتخاذ إجراءات تأديبية اتجاه اللاعب مرتضى بن وناس، وذلك بعد مشاركته مع فريقه قاسم باشا.

وكان اللاعب قد اعتذر عن المشاركة لأسباب عائلية، بعد مرض ابنته ليغادر إلى تركيا ويحل بديلا عنه مهاجم الزمالك المصري سيف الدين الجزيري.

مشاركة فتحت النيران على اللاعب

إلا أن اللاعب قد ظهر مع ناديه قاسم باشا في مباراته أمام بيشكتاش في الجولة 19 من الدوري التركي  والذين تفوقوا عليهم بنتيجة 3-1.

محمد بركات: منتخب المغرب "عامل ألف حساب" لـ مصر في كأس إفريقيا محمد بركات: ليفربول تلقى ضربة قوية بسبب صلاح وجاء بيان الاتحاد التونسي في القضية

"تعبر الجامعة عن سعادتها بتجاوز ابنة مرتضى بن وناس المرحلة الحرجة، وترجو لها مزيد الصحة والسلامة".


وتابع:  "تقدم اللاعب بتقرير أولي شفهي بخصوص وضع ابنته الصحي للإطار الفني والطبي للمنتخب، وأصر على البقاء إلى جانبها خلال فترة علاجها الحرجة".


واستكمل: "اتخذ الجهاز الفني للمنتخب قراره بإعفاء اللاعب بن ونّاس وتعويضه خلال اليوم القانوني الأخير من فترة إرسال القوائم النهائية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم".


واختتم: "أخيرا، تعتبر الجامعة التونسية لكرة القدم مشاركة اللاعب مع ناديه مساء اليوم غير مقبولة وستقوم باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في شأنه".


ويتواجد المنتخب التونسي في مجموعة ضمت كلا من جنوب افريقيا ونامبيا، ومنتخب مالي.

وتقام البطولة في كوت ديفوار وذلك بداية من الثالث عشر من الشهر الحالي حتى الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كوت ديفوار منتخب المغرب كأس أفريقيا الاتحاد التونسي الجامعة التونسية

إقرأ أيضاً:

الهجرة تتخذ إجراءات عاجلة لاستيعاب العوائل النازحة الراغبة بالعودة الطوعية في دهوك

بغداد اليوم -  

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اتخاذ إجراءات عاجلة لاستيعاب الأعداد الكبيرة للأسر النازحة المتواجدة في محافظة دهوك التي ترغب بالعودة الطوعية وتسهيل آلية العمل. 


وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان اليوم: "في الوقت الذي تستمر فيه كوادرنا المتواجدة في فرع الوزارة بمحافظة دهوك بتسجيل الأسر النازحة التي ترغب بالعودة الطوعية إلى مناطق سكناها الأصلية، لاحظت الوزارة وجود إقبال هائل من قبل تلك الأسر على فرعنا في دهوك خلال اليومين الماضيين، الأمر الذي يسر الناظرين ويُريح قلوب جميع العراقيين بسبب ما عانته تلك العوائل خلال فترة النزوح وانتفاء الحاجة لوجود المخيمات". 


وأضاف البيان، أن "كوادر الوزارة كانت تتمنى زيارة المخيمات خيمة خيمة وتسجيل الأسر الراغبة بالعودة دون تحميلها عناء الذهاب إلى فرع الوزارة وإرهاقها تحت أشعة الشمس، لكن قرارات سلطة الإقليم التي رفضت دخولها إلى المخيمات لتسجيل العوائل حالت دون ذلك". 


وأكد البيان، أن "الوزارة سوف تتخذ جملة من الإجراءات العاجلة خلال يومين لاستيعاب تلك الاعداد الكبيرة وإعلانها على موقع الوزارة والصفحات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي". 


وفي هذا الصدد، وجهت السيدة الوزيرة، "كوادر الوزارة المتواجدة في فرع محافظة دهوك بوضع آلية سريعة وتسهيل الإجراءات أمام أهلنا النازحين من خلال إضافة ساعات عمل مسائية (شفت مسائي) للسيطرة على تلك الأعداد وعدم تأخير معاملاتها، فضلا عن تعزيز الأعداد من كوادرنا في بقية المحافظات إلى فرع دهوك".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • الهجرة تتخذ إجراءات عاجلة لاستيعاب العوائل النازحة الراغبة بالعودة الطوعية في دهوك
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس