أحداث فلكية شهدها العالم مند بداية العام الجديد، ومع دخول العام الجديد، توقعت خبيرة الأبراج ماغي فرح، في تصريحات تلفزيونية، حدث يهز العالم في النصف الأخير من شهر يناير، ليترقب الجميع ما تحمله الأيام المقبلة.

وتنبأت خبيرة الأبراج، أن عام 2024 سيشهد تغيرًا كبيرًا، فربما نشهد في الـ27 من يناير حدث عالمي، لتقول في توقعاتها التلفزيونية: «إن اصطفاف الكواكب، يكون عادة مصاحبًا لحدوث زلازل، وعلى هذا بنا العالم الزلازل الهولندي الشهير، حدوث زلزال في تركيا وإندونيسيا».

عالمة فلك تتوقع حدث عالمي في شهر يناير

توقعت «فرح» أن تصطف الكواكب في الـ27 من يناير الجاري، مصحوبة بحدث عالمي، لم تحدده، إلا أنه من المتوقع  أن نشهد حدثا عالميًا: «عالم الفلك الهولندي يقول توقعاته معتمدًا على حركة الأرض، إلى جانب خبرته الجيولوجية والفلكية، ليتوقع ما قد تشهده الكرة الأرضية من أحداث».

وذكرت خبيرة الأبراج، أن عالم الزلازل الهولندي، تنبأ بحدوث زلزال في إندونيسيا وتركيا، وقد حدث الاثنين بالفعل، وشهدت إندونيسيا في شهر إبريل الماضي، زلزالا بقوة 7.1 درجة، قبالة سواحل سومطرة في إندونيسيا، بحسب ما أفادت به الوكالة الجيولوجية الأمريكية.

وقبل ساعات من حدوث الزلزال، غرد عالم الزلزال الهولندي، عبر حسابه الرسمي على منصة أكس، «تويتر سابقًا»، قائلًا: «هناك عدد من التقلبات في 21-22 أبريل تشير إلى حدوث زلزال بقوة 6-7 ريختر، وكان ذلك بالقرب من بعض المناطق، خاصة سومطرة».

تحقق توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024

وهناك توقعات مثيرة للجدل بشأن المشاهير وحياتهم الشخصية وما يتعلق بالكوارث الطبيعية التي تضرب العالم، خرجت بها خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف قبل ساعات من بدء العام الجديد 2024، وتحقق اثنان من توقعاتها ولم يمر سوى 48 ساعة فقط من العام، ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث الشهيرة بحثًا عن تاريخها في عالم الأبراج وسبب شهرتها.

وكانت أولى تنبؤات خبيرة الأبراج الشهيرة تحققت صباح يوم الإثنين 1 يناير بزلزال مدمر في اليابان بعدما تنبأت بأنّ هناك عدد من الدول سوف تتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم، من بينها سريلانكا واليابان وجزيرة مالطا، خلال الأشهر الأولى من العام الجديد.

أما في اليوم الثاني من العام، تحققت ثاني نبؤات «عبداللطيف»، بعدما خسر الملياردير الشهير إيلون ماسك أكثر من 31 مليار دولار من قيمة X منذ شرائها، إذ انخفضت بنسبة تصل إلى 71%، مما كانت عليه حين قام بشرائها في نهاية عام 2022، وكانت قد تنبأت بأنه من المتوقع أن يواجه «ماسك» أزمة اقتصادية كبيرة في عام 2024.

عواصف في لبنان

عن لبنان، توقعت ليلى عبد اللطيف، أن مشهد المياه الذي غمر الشوارع اللبنانية بسبب الأمطار سيكون مشهدا طبيعيًا، أمام قسوة وخطورة المشاهد القادمة، بسبب الأمطار والعواصف، كما حذرت من عدم إيجاد الحلول قبل وقوع الكارثة، خاصة خلال أول 3 أشهر من السنة. 

علاج ينهي لعنة الأمراض الفيروسية

الطب والعلم يتوصلان إلى تطوير مصل لجميع أنواع الفيروسات، حتى أمراض السرطان دون ترك أي أثار جانبية لهذا المصل على المرضي، قائلة إن هذا المصل سيصل بين عامي 2024 و2025، كما أنه سيكون اكتشاب طبي مدهش للأمراض المزمنة، منها الزهايمر.

تجدد القلق بسبب كوروناسلالة جديدة من وباء كورونا تجتاح بعض الدول، وهي آتيه لا محالة، وتتسبب في موجة كبيرة من الخوف والقلق في عدة دول حول العالم، مضيفة أن العالم سيعود لارتداء الأقنعة «الكمامات».

وتحدثت عن جريمة تطال أحد أكبر البنوك باعتداء مباشر وحدوث تفجير إرهابي، وسنري النيران تشتعل ومصير أموال في مهب الريح، كما أن إحدي الدول العربية ستتخذ قرارًا بتعليق جميع الرحلات الجوية من الداخل والخارج خلال الأشهر القادمة، بسبب حدث ما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج فلكية عالمة فلك حدث عالمي خبیرة الأبراج العام الجدید

إقرأ أيضاً:

"عمومية المحكمة العليا" تناقش تشكيل الدوائر للعام القضائي الجديد

 

مسقط- الرؤية

عقدت الجمعية العامة للمحكمة العليا أمس اجتماعها الأول للعام القضائي 2024/2025م برئاسة رئيس المحكمة العليا فضيلة السيد خليفة بن سعيد البوسعيدي وبحضور أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة العليا وأعضاء الادعاء العام.

وأثنى فضيلة السيد رئيس المحكمة العليا خلال الاجتماع على ما أُنجز في العام القضائي السابق وذلك على المستويين القضائي والإداري، معربًا عن تطلعاته لأن يشهد هذا العام القضائي المزيد من الإنجاز في سبيل تحقيق عدالة ناجزة ترسخ سيادة القانون. وأكد أن المجلس الأعلى للقضاء يتبنى ممارسات قضائية تسهم في استقرار الأحكام وسرعة الفصل في الدعاوى، مستخدمًا التقنية الحديثة في التقاضي.

وناقشت الجمعية عددًا من الموضوعات منها: تشكيل الدوائر القضائية للعام القضائي 2024/2025م، والإحصاءات المتعلقة بالعمل القضائي الفائت، إضافة إلى تطوير العمل القضائي والإداري المتعلق بسير العمل في المحكمة العليا.

 

مقالات مشابهة

  • بعد انعقادها اليوم.. ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسته العامة الثانية غدا؟
  • مشروع داره.. 7488 شقة مباعة منذ يناير 2024 وحتى الآن
  • رسميًا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد
  • رسميا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد
  • بجودة HD..تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 عبر جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر المستجدات حول العالم
  • ماذا بعد اغتيال نصر الله؟.. تحديات يواجهها الأمين العام الجديد لحزب الله
  • مقرب من فصائل المقاومة يحدد مكان دفن نصرالله.. ماذا عن موعد التشييع؟- عاجل
  • سعيد الطنيجي: تخصيص يوم عالمي للترجمة يعكس دورها الثقافي والحضاري
  • "عمومية المحكمة العليا" تناقش تشكيل الدوائر للعام القضائي الجديد
  • ماذا ينتظر فيلق القدس بالمنطقة بعد اغتيالات الضاحية الجنوبية لبيروت؟