كشف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا تفاصيل طرده أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية " "بعد هدف الأهلي، أخبرت فريقي بأننا إذا لعبنا بتركيز في اللقاء بالكامل ما كنا سوف نمنحهم فرصة التسجيل، وهذا الكلام كان موجهًا لزملائي في الملعب، الحكم محمد معروف كان متواجدًا خلفي وأشهر لي البطاقة الصفراء وبعد ذلك الطرد، لم أتلفظ بأي شيء ضد الحكم ولم أعترض على الموقف، كل كلامي كان موجهًا لزملائي في الفريق".

وأضاف لاعب سيراميكا "أقسم بالله العظيم لم أوجه أي شيء للحكم، لقد تحصلت قبل ذلك على بطاقة صفراء، لست بهذا الغباء لكي أقول شيء للحكم، لم أعترض نهائيًا على العقوبة ولكن أقسم بالله هذا ما حدث، لماذا أعترض على الهدف؟".

وعن موقف نادي سيراميكا كليوباترا، أوضح محمد ابراهيم "سيراميكا كليوباترا قال إنه سيتقدم بالتماس ضد العقوبة الصادرة ضدي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد ابراهيم كأس السوبر المصري الأهلى سيراميكا كليوباترا سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق

صرح معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، بأن النادي يحتفظ بعلاقة جيدة ومحترمة مع الزمالك، مشيرًا إلى أن الزمالك أبدى اهتمامه بالتعاقد مع رمضان بيكهام، إلا أن سيراميكا كليوباترا رفضت الطلب بسبب احتياجات الفريق.

وقال البطاوي في تصريحات له خلال برنامج "الهدف" على قناة "إن تايم سبورتس": "التحقيقات ستتركز على تصريحات القندوسي وليس على اللاعب نفسه، كما طلب الأهلي من سيراميكا كليوباترا إجراء جلسة استماع مع القندوسي".

كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب! مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"

وفيما يتعلق بعدم انتقال بيكهام إلى الزمالك، أضاف: "علاقتنا مع الزمالك قائمة على الاحترام المتبادل، وقد طلبوا بيكهام، لكننا في حاجة إلى اللاعب، ولم يتم التفاوض بشأن أي أموال، وعقده معنا ساري بعد أن جددناه لمدة 3 سنوات في العام الماضي".

كما أشار إلى أن العرض الذي قدمه بيراميدز لضم صديق إيجولا كان أعلى من عرض الزمالك، ووافقنا عليه لأننا نحرص على مصلحة النادي.

واختتم حديثه بالقول: "نسعى للوصول إلى نهائي بطولة السوبر المصري، وأعلم أن المباراة ضد الأهلي ستكون صعبة كما هي لجميع الفرق في إفريقيا. كما طلبنا من الأهلي التعاقد مع كريم الدبيس، لكن النادي أكد أن كولر يحتاج اللاعب، مما جعلنا نغلق هذا الملف".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • إبراهيم ضيف يكشف تفاصيل لقاءه بمحمد أبوجبل
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية