شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “حساب المواطن” يوضح إمكانية إضافة العمالة المنزلية للتابعين، كشف برنامج حساب المواطن إمكانية إضافة العمالة المنزلية من ضمن التابعين في البرنامج، عقب سؤال من أحد المستفيدين حول إمكانية إضافة الخادمة كتابع .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “ حساب المواطن ” يوضح إمكانية إضافة العمالة المنزلية للتابعين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“حساب المواطن” يوضح إمكانية إضافة العمالة المنزلية...

كشف برنامج "حساب المواطن" إمكانية إضافة العمالة المنزلية من ضمن التابعين في البرنامج، عقب سؤال من أحد المستفيدين حول إمكانية إضافة الخادمة كتابع لرب الأسرة، وموعد آخر دفعة للمسجلين.

.. دون رسوم دراسية.. جامعة جدة تتيح 13 برنامجًا لحملة الدبلوم المتوسط

ورد "حساب المواطن"، على الاستفسار، عبر حسابه في "تويتر"، مبيناً أن "العمالة المنزلية لا تُضاف إلى التابعين لرب الأسرة".

وأضاف: "البرنامج لايزال قائماً، وهناك مراجعة دورية لدراسة ضوابط الدعم، وفي حال حدوث أيّ تغييرٍ سيتم الإعلان عنه عبر القنوات الرسمية للبرنامج".

 

تم نشر هذه المقالة “حساب المواطن” يوضح إمكانية إضافة العمالة المنزلية للتابعين للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: حساب المواطن حساب المواطن موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

حساب المواطن: لن يتم صرف الدعم في هذه الحالة

أوضح برنامج حساب المواطن، اليوم الاثنين، إحدى الحالات التي تستوجب عدم صرف الدعم.

وأضاف البرنامج، عبر حسابه «العناية بالمستفيدين» بمنصة (إكس)، أن في حال كان الحساب البنكي الخاص بالمستفيد "غير نشط" لن يتم صرف الدعم وستكون حالة الدفعة لديك "مرفوضة".

وتابع البرنامج، ان المستفيد سوف تصله بتلك الحالة رسالة نصية في حال تم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً، وفي حال وجود دفعات معلقة سيتم صرفها بحد أقصى ست دفعات.

وأكمل، أنه  في حال تم تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ "10 يوليو" سيتم التحقق منه ضمن دورة الدفع لشهر سبتمبر، وسيتم صرف الدعم في حال كان المستفيد مستحقا على الآيبان السابق إلى أن يتم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً.

في حال كان الحساب البنكي الخاص بك "غير نشط" لن يتم صرف الدعم وستكون حالة الدفعة لديك "مرفوضة"، وسوف تصلك رسالة نصية في حال تم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً، وفي حال وجود دفعات معلقة سيتم صرفها بحد أقصى 6 دفعات، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) July 29, 2024

مقالات مشابهة

  • أعرف السن المناسب للتقديم على دعم حساب المواطن 1446
  • 10 أيام مهلة القرار بالإجماع للجنة الفصل في خلافات العمالة المنزلية
  • حساب المواطن: لن يتم صرف الدعم في هذه الحالة
  • مساند توضح كيفية استرداد مبلغ الاستقدام في حالة عودة العامل خلال فترة التجربة
  • عبر تطبيق حساب المواطن.. خطوات تقديم اعتراض على نتائج الأهلية
  • متى يحق لزوجة السجين صرف حساب المواطن كمستفيد رئيسي؟.. البرنامج يجيب
  • حساب المواطن يحدد السن المناسبة للتقديم على الدعم
  • “مساند “وآمال المواطنين
  • هل يشمل تأمين العمالة المنزلية العوارض الصحية والمستشفيات؟.. مساند تجيب
  • حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال عدم توفر مستند لإثبات الاستقلالية