مصراوي:
2024-07-06@00:10:59 GMT

عمرو أديب: تسريبات جيفري إبستاين أحدثت زلزال عالمي

تاريخ النشر: 6th, January 2024 GMT


كتب- حسن مرسي:
عقب الإعلامي عمرو أديب، على الكشف عن وثائق تتضمن أسماء من بينهم ساسة ومشاهير ربطتهم علاقة بالملياردير الراحل جيفري إبستين.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر 2"، مساء الجمعة، إن تسريبات جيفري إبستاين أحدثت زلزال عالمي، زبائن إبستاين "تاجر المتعة" كريمة الكريمة في العالم.

وأضاف: انتحار إبستاين في محبسه يثير التساؤل، القائمة المسربة حول تورط ساسة عالميين بانتهاكات جنسية رهيبة، ولما تعرف مين زبائن إبستن تصاب بالارتعاش.

يذكر أن مسؤول أميركي كشف عن إن وثائق محكمة نيويورك الفيدرالية التي تحتوي على أسماء مخفية سابقًا لأشخاص مرتبطين بطريقة أو بأخرى مع مرتكب الجرائم الجنسية الراحل جيفري إبستين، سيتم الكشف الأربعاء المقبل.

وتم الكشف علنًا عن العديد من الأشخاص الذين يزيد عددهم عن 150 شخصًا في ملفات المحكمة المدنية على أنهم مرتبطون بطريقة أو بأخرى بإبستين، الذي انتحر في عام 2019 بعد اعتقاله بتهم فيدرالية تتعلق بالاتجار بالجنس مع الأطفال.

وتم تقديم الوثائق التي سيتم الكشف عنها قريبًا فيما يتعلق بدعوى قضائية أمام المحكمة الفيدرالية في مانهاتن والتي رفعتها ضحية إبستين فيرجينيا جيوفري ضد شريكة إبستين غيسلين ماكسويل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 عمرو أديب جيفري إبستاين انتهاكات جنسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الدويري ..معارك غزة أحدثت ثورة في طريقة إدارة الصراعات المسلحة

#سواليف

كتب الخبير العسكري #اللواء_فايز_الدويري

معظم الكتابات عن #حروب القرن الماضي ركزت على دور #جندي_المشاة في الحرب العالمية الأولى ودور #الدبابة و #الطائرة في الحرب العالمية الثانية ، حتى في حرب رمضان برز دور الدفاع الجوي مقابل الطائرة والدبابة مقابل الدبابة.

لكن كان على المهتمين في تقييم أداء #الجيوش أن يعترفوا بدور سلاح المهندسين وجندي المشاة المصريين في عبور القناة والسيطرة على خط بارليف.

مقالات ذات صلة “سؤال المليار”.. هل نحن على حافة حرب عالمية ثالثة؟ 2024/07/03

إلا أن #معارك_غزة أحدثت ثورة في طريقة إدارة #الصراعات_المسلحة في إطار الحرب غير التقليدية ( اللامتناظرة)، حيث أصبح الفرد مقابل الدبابة.

والفيديوهات التي نتابعها يومياً نجد معظمها يعرض كيف يتفوق الفرد المدرب المؤهل عقدياً ونفسياً ومهارياً في كل الجولات على الميركافا والنمر وإيتان، ستجبر كافة المعاهد العسكرية في العالم على إجراء دراسات متأنية ومعمقة لمعظم الفيديوهات التي صدرت لتطوير نظريات الحرب خلال السنوات القادمة .

غزة تغير العالم.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • عايزين تجربوا فينا.. عمرو أديب يكشف مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم الجديد
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • وزير الخارجية الأسبق: ترشح بايدن وترامب للانتخابات الأمريكية مؤسف
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • تقرير.. زلزال الحوز كشف عن ضعف الجاهزية الاستباقية للبنيات الاستشفائية وفك العزلة
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • الدويري ..معارك غزة أحدثت ثورة في طريقة إدارة الصراعات المسلحة
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير