الثورة / خالد النواري

يحتض ملعب الفقيد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء ، في الثالثة عصراً اليوم السبت ، حفل الاستقبال الجماهيري الكبير للمنتخب الوطني لناشئي كرة القدم المتوج ببطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين والتي أقيمت في مدينة صلالة العُمانية خلال الفترة (11 – 20 ) ديسمبر الماضي بمشاركة ثمانية منتخبات هي (اليمن ، عُمان ، العراق ، لبنان ، السعودية ، الإمارات ، الأردن ، سوريا).


ودعت وزارة الشباب والرياضة الجماهير الرياضية والمحبة للمنتخب الوطني للناشئين للاحتشاد الكبير بشكل يليق بحجم الإنجاز الذي حققه نجوم اليمن في بطولة غرب آسيا للمرة الثانية في تاريخ الكرة اليمنية.
وأوضحت الوزارة في بيان لها أن وزير الشباب والرياضية وقيادات القطاع الشبابي والرياضي سيكونون على رأس مستقبلي المنتخب الوطني للناشئين تقديراً لتتويجهم بالبطولة على بساط الجدارة والاستحقاق وبخمسة انتصارات مستحقة على منتخبات العراق ولبنان وعُمان والإمارات والسعودية ليحصدوا اللقب بكل جدارة دون أن يتلقى أي خسارة أو حتى تعادل خلال مشوارهم في البطولة.
مبينة أنه سيتم تنظيم موكب مهيب لبعثة المنتخب انطلاقاً من مقر إقامة المنتخب في جنوب العاصمة صنعاء لتشق طريقها وسط العاصمة صنعاء مروراً بميدان التحرير وشارع القيادة وصولاً إلى مدينة الثورة الرياضية في شمال العاصمة حيث سيكون الاستقبال الجماهيري الأكبر من نوعه للمنتخب على مستوى محافظات الجمهورية.
وأكدت الوزارة استكمال كافة الترتيبات اللازمة للمهرجان الجماهيري بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة في شرطة المرور لتنظيم حركة السير لمسار المنتخب من مقر الإقامة وصولاً إلى مكان المهرجان بالإضافة إلى اللجان التنظيمية التي أوكلت إليها مهام الإعداد والتهيئة للمهرجان واللجنة الإعلامية التي ستتولى مهام النقل الفضائي الحي والمباشر للفعالية عبر القنوات الفضائية اليمنية والتغطية الإعلامية المواكبة للفعالية.
وكشفت الوزارة عن إقامة حفل تكريمي خاص بالمنتخب صباح يوم غد الأحد في قاعة قصر الشباب الثقافي بصنعاء والذي سيتم خلاله تكريم المنتخب من قبل الوزارة وعدد من رجال المال والأعمال والبيوت التجارية.
داعية كل من يرغب بتكريم المنتخب التنسيق مع الوزارة لإدراج التكريم ضمن الفعالية التكريمية الموحدة غداً.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرق بشاطىء المنار الكبير

تمكن حراس شاطئ المنار الكبير المحروس بولاية جيجل، من إنقاذ 4 شباب تتراوح أعمارهم من 18 الى 23 سنة.

وحسب بيان مصالح الحماية المدنية، فقد تعرض هؤلاء الشباب المنحدرون من ولاية ميلة للغرق بشاطئ المنار الكبير المحروس.

ويتواجد الشباب الأربعة في حالة صحية مستقرة، بعد أن قدمت لهم الاسعافات الأولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • جيجل.. انقاذ 4 شباب من الغرق بشاطىء المنار الكبير
  • وزارة البيئة: طرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة البن في منطقة الباحة
  • الخضر لأقل من 20 سنة يختتمون تربصهم التحضيري
  • شبيبة السويداء تنظم المسابقة الشعرية على مستوى المحافظة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر
  • خبير شؤون دولية: سياسات ماكرون وراء الدعم الجماهيري الكبير لليمين المتطرف
  • شومان: وزارة الشباب تسعي لحل ازمة البطالة بملتقيات التوظيف