علق الإعلامي العراقي نزار الفارس على الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بمزحة لها في رأس السنة.

"حبيب" جديد في حياة شيرين عبد الوهاب

وفي التفاصيل، عبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب تداول مقطع فيديو مازحت فيه شابا في حفلها الأخير برأس السنة حين توجه لها بالقول: "حمدالله على السلامة"، حيث ردت عليه شيرين قائلة: "الله يسلمك يا حبيبي، حاسة حمدالله على السلامة وكأني راجعة من العراق"، حيث اعتبره البعض "إهانة".

من جهته، قال الإعلامي نزار الفارس تعليقا على تلك الواقعة: "معجب قال للفنانة شيرين حمد الله على السلامة فردت الفنانة..ليه هو أنا راجعة من العراق"؟ تلك لا تعتبر إساءة أو إهانة إطلاقًا".

وفي تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد"، أضاف "الفارس": "كان يوجد منذ زمن 5 ملايين مصري يعملون في العراق، وعند عودتهم إلى بلدهم في مصر يستقبلهم الأهل والأحباب بالترحاب والمقابلة المبهجة والفاخرة، وعند سؤال المارة لما هذا الفخر، يرد الأهل..لأنه راجع من العراق".

وأكمل: "لا يمكن أن نعتبر ما قالته شيرين إهانة بأي شكل، فهي فنانة كبيرة ونحبها جميعا ونعشق صوتها، كما أن العراق بلاد الرافدين وحضارتها ممتدة ولا يمكن الكلام عنها بهذا الشكل".

وختم الإعلامي كلامه بالقول: "لا تتبعوا سياسة القطيع وقدروا فنانيكم وبلادكم، فنحن أرقى من كل تلك الأمور، ولا يجب التعميم".



#شيرين_عبد_الوهاب تهين #العراق
قالولها الحمد الله ع السلامة
قالتلهم حاسة جاية من العراق pic.twitter.com/M9VQD0POX8

— شرطة تويتر (@to_be_carefull) January 1, 2024

المصدر: "صدى البلد"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار العراق أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير شیرین عبد الوهاب من العراق

إقرأ أيضاً:

سخرية بمواقع التواصل بعد خسارة صديق لإسرائيل في انتخابات فرنسا

"المصائب لا تأتي فردى".. بهذه العبارة سخر رواد منصات التواصل الاجتماعي من خسارة النائب الفرنسي الإسرائيلي مائير حبيب وصديق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في الانتخابات البرلمانية الفرنسية، حيث فشل في الفوز بالمقعد المخصص لتمثيل الفرنسيين في الخارج بهزيمته أمام كارولين يادان، ممثلة حزب "جميعا من أجل الجمهورية"، الذي ينتمي له الرئيس إيمانويل ماكرون.

فبعد فشل أقصى اليمين في مواصلة بدايته الجيدة بالجولة الأولى من الانتخابات وتراجعه إلى المركز الثالث، مقابل تصدر تجمع اليسار "الجبهة الشعبية الجديدة" الذي تعهد بالاعتراف بدولة فلسطين، أتت خسارة حبيب لمقعده في البرلمان لتضيف هزيمة جديدة لليمين المتطرف.

وقال مائير حبيب في مقطع فيديو "خسرت هذه الانتخابات رغم فوزي بنحو 85% من الأصوات المعبر عنها في إسرائيل، وهو ما يعادل 5 أضعاف ما حصلت عليه منافستي السيدة كارولين يدان، التي تحالفت مع اليسار المتطرف المعادي للسامية، والتي روجت عني إشاعات وادعاءات".

ومع وصفه النتيجة بأنها "غير معقولة"، قال حبيب إنه قلق مما وصفه بـ"التحالف المعادي للسامية المفروض على فرنسا"، كما أعرب عن قلقه على اليهود في فرنسا، حسب قوله.

 

Merci à tous !
Ce n’est qu’un au revoir.
Je suis inquiet pour la France. pic.twitter.com/vFZlXEHVsb

— Meyer Habib (@Meyer_Habib) July 7, 2024

وبعد إعلان حبيب خسارته، تسارعت ردود الأفعال الساخرة بين المناصرين للقضية الفلسطينية.

وكان أبرز من سخر من خسارة حبيب، البرلماني سيباستيان ديلوجو، الذي رفع علم فلسطين في مجلس النواب الفرنسي وتم طرده منه، لكنه عاد إليه منتصرا بنيله مقعد العضوية مجددا.

ونشر ديلوجو مقطع فيديو وهو يلوح بيده بإشارة مع السلامة، وقد ضع خلفه صورة حبيب وقال "تحيا الجمهورية".

Vive la république ???????? pic.twitter.com/mvM2KjFfnp

— Sébastien DELOGU (@sebastiendelogu) July 7, 2024

وتفاعل جمهور منصات التواصل مع الفيديو الذي نشره البرلماني الفرنسي الداعم للقضية الفلسطينية سيباستيان ديلوجو، وقالوا إن معركة طوفان الأقصى غيّرت كثيرا من المفاهيم التي رسختها الحكومات الغربية في عقول شعوبها حول القضية الفلسطينية، والتحيّز المطلق لدولة الاحتلال.

مائير حبيب رجل إسرائيل في فرنسا وصديق نتنياهو الشخصي وموضع سرّه خسر مقعده في الانتخابات الفرنسية بالأمس رغم الدعم العلني له من نتنياهو وتجنّد غالانت وأوحانا لمساعدته

الخسارات تتوالى على النتن وأعوانه من كل حدب وصوب pic.twitter.com/U9WTaOZyTz

— محمد علاء العناسوه (@alaa_tallaq) July 8, 2024

وضرب مغردون مثالا على ذلك، فقالوا إن الحزب الاشتراكي الداعم للقضية الفلسطينية انتصر في إسبانيا، كما انتصر حزب العمال بإنجلترا، وفي فرنسا انهزم حزب اليمين المتطرف العنصري، وأضافوا أن طلاب الجامعات الداعمين للقضية غيّروا ويغيرون الكثير من المفاهيم في مجتمعاتهم.

انتصار للحزب الاشتراكي باسبانيا و الداعم لفلسطين
انتصار حزب العمال بانجلترا التي عرفت اكبر مظاهرات داعمة لفلسطين
في فرنسا انهزام حزب اليمين المتطرف العنصري
الشباب و خاصة الجامعات الكبرى يغيرون أشياء في اوربا
غزة غيرت أشياء كثير
(???? خبر هزيمة الفرنسي الاسرائيلي مايير حبيب ????) pic.twitter.com/v0anfLtj7W

— khalid Oulrhazi (@khalidoulr) July 8, 2024

وأشار آخرون إلى أن الإعلام الغربي كان يسيطر على الشعوب ولا ينقل لهم الحقيقة.. أما الآن فالشعوب تصلها الحقائق وصور الجرائم المروعة والمجازر المؤلمة التي ترتكبها إسرائيل بحق أهالي غزة منذ 9 أشهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون أن يصلها مقص المراقب! ولذلك أصبحت القضية الفلسطينية من المحركات المؤثرة في الانتخابات الأوروبية.

أعداء فلسطين يسقطون في فرنسا وبريطانيا وسيتوالى سقوطهم حول العالم تباعاً.
هذا المسار الجديد هو إرادة كونية إلهية، لن يستطيع أحدٌ إيقافها، لذا قلتُ لكم من اليوم الأول إنهم لن يخرجوا من هذه المعركة بما كانوا يظنونه من مكاسب بل ستنقلب اللعبة عليهم وسيخسرون تباعاً كلَّ شيءٍ.
نصر الله…

— عبدالله رشدي (@abdullahrushdy) July 8, 2024

مقالات مشابهة

  • جابها فراسو.. توقيف لاعب منتخب فرنسا بعد نشره لفيديو عنصري ضد العرب
  • وائل جسار يعلق على أزمة شيرين وحسام حبيب.. فيديو
  • وائل جسار يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب (فيديو)
  • طبيب نفسي يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • صدمة سعودي تفاجأ بضيف غير متوقع في الحمام(فيديو)
  • سخرية بمواقع التواصل بعد خسارة صديق لإسرائيل في انتخابات فرنسا
  • بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو شيرين عبدالوهاب
  • أول رد من حسام حبيب على اتهامه بسرقة 50 ألف دولار من شيرين عبد الوهاب (فيديو)
  • حسام حبيب عن سرقته لـ شيرين عبد الوهاب: «ربنا كبير وهيبين كل حاجة»
  • طارق الشناوي يكشف عن مشكلة خطيرة تعاني منها شيرين.. فيديو